الرئيسية / وظائف / شغل وظائف الازهر الشريف 2017 الخالية (ما هو المؤهل المطلوب للعمل واعظ فى الازهر؟) اهم الشروط الواجب توافرها للتقديم بالوظائف

شغل وظائف الازهر الشريف 2017 الخالية (ما هو المؤهل المطلوب للعمل واعظ فى الازهر؟) اهم الشروط الواجب توافرها للتقديم بالوظائف

من فترة لاخرى تبادر الهيئة العامة للازهر الشريف بطرح وظائف الازهر الشريف قطاع المعاهد الازهرية ,وظائف الازهر 2017/2018 للطلاب حديثى التخرج والقدماء منها حسب الدفعات للتقديم على وظيفة تناسب المؤهل واكثرها ما يكون وظيفة واعظ ومساعد واعظ .

شغل وظائف الازهر الشريف 2017 الخالية (ما هو المؤهل المطلوب للعمل واعظ فى الازهر؟) اهم الشروط الواجب توافرها للتقديم بالوظائف .

الحقها من موقعنا الوعد الاخبارى اليمن وظائف الازهر الشريف الشاملة بالاوراق والمتطلبات للحصول على الوظيفة الى بتتمناها طول عمرك قدم دلوقتى ابواب التقديم والاستشارة مفتوحة .

اللينك الخاص المباشر لموقع بوابة الازهر الالكترونية على الانترنت لنشر وعرض احدث وظائف الازهر الشريف 2017 فى جميع محافظات مصر .

الشروط والاوراق المطلوبة توافرها للتقديم فى مسابقة الازهر الشريف 2017 للوظائف للدفعات من 12.13.14.15.16.17 .

ويشترط في المتقدم أن يتوافر فيع الآتي: – أن يكون المتقدم من العاملين بمناطق القاهرة أو الجيزة الأزهرية – الحصول على مؤهل عال مناسب (يفضل خريجي كلية اللغات والترجمة) – ألا يزيد السن عن 30 عاما – إجادة إحدى اللغات الأجنبية (الإنجليزية – الفرنسية) لغير خريجي اللغات والترجمة – أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية للوظيفة المعلن عنها.

فعلى السادة المستوفين للشروط بعاليه تقديم الطلبات باليد إلى الإدارة المركزية للموارد البشرية – قسم التنقلات في موعد غايته نهاية عمل يوم 1 مايو 2017م.

من على موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم ايها الساده الكرام نتيجة مسابقة الازهر ,تقديمات الازهر مباشر من موقعنا على اللينك الخاص بوظائف الازهر الشريف .

شروط الحصول على الوظيفة من موقعنا الوعد مقدمة اعلى والاشتراطات التى يجب توافرها للحصةل على الوظيفة حيث ان وظائف الازهر الشريف 2017 .