الرئيسية / ترفية / خطوبة “ابو سن” اسراء عبد الفتاح ×حمدى المرغنى Hamdy Marghany (بالصور) المرغنى يطلب الزواج بـ”will you marry me” عائلته تبارك لهم

خطوبة “ابو سن” اسراء عبد الفتاح ×حمدى المرغنى Hamdy Marghany (بالصور) المرغنى يطلب الزواج بـ”will you marry me” عائلته تبارك لهم

هو فى غنى عن معرفتة طبعا نجم مسرح مصر المشهور الملقب بـ(ابو سن) الفنان حمدى المرغنى ومن مسرح مصر الذى كان السبب الاول فى شهرته الى الافلام والمسلسلات التى برزت شخصيته بشكل كبير جدا فى عالم الفن والمسرح .

خطوبة “ابو سن” اسراء عبد الفتاح ×حمدى المرغنى Hamdy Marghany (بالصور) المرغنى يطلب الزواج بـ”will you marry me” كالافلام .

اثير السوشيال ميديا البارحة بخبر طلب حمدى المرغنى من زميلة فى مسرح مصر النجمة اسراء عبد الفتام وملئت المواقع بصوره حمدى المرغنى وخطيبته وهى يطلب منها الزواج بطريقة فى قمة الرومانسية كالافلام .

حيث ان هناك الكثير والملايين من المتابعين لصفحة حمدى المرغنى على فيس بوك على من يريد معرفتها الدخول عليها وبالبحث باسم Hamdy Marghany فيسبوك وهناك ستجدون كل الصور والتفاصيل الخاصة بالخطوبة وموعد الزفاف .

حمدي الميرغني ينشر صورا مع نجمة مسرح مصر بدبلة الخطوبة

لم تخلوا الاحتفالات من تعليقات اهالى الفنان ووالد حمدى المرغنى وامه واخواتة مع العلم انه من محافظة السويس يبلغ من العمر حوالى 29 عام ,ولكن ما السر وراء قصة الحب تلك ومتى واين بدات .

هناك الكثير يسالون عن حمدى المرغنى وزوجته مع العلم انه لم يتزوج حتى الان ولكن لانه بلغ الـ29 من عمره تسال الكثيرون وقد يكون هذا هو احد اسباب تقدمة للزواج من صديقتة اسراء بعد الفتاح ,الفتاة التى مثلت دور ام العروس فى مسرحية مسرح مصر .

حمدي الميرغني ينشر صورا مع نجمة مسرح مصر بدبلة الخطوبة

اول ما نشرت الصور نشرت على صفحة حمدي المرغني على انستقرام له هو وهى واقفة وحوليها صديقتها يرتدون تيشرتات تجمع كلمة “هل تتزوجينى؟” بالغة الانجليزية وهو راكع على كبته وبيدة علبه صغيرة بها خاتم الازواج كما يفعل ابطال الفلام الاجنبية الرومانسية والمسلسلات التركى .

لم تكن تلك اول علاقة ارتباط بين الزماء فى مسرح مصر ولكن حمدي المرغني و اسراء عبد الفتاح اثارو جدل لان العلاقة لم تكن ظاهرة وايضا كانت مفاجاة من نوعها وغريبة .