الرئيسية / فيد / موعد صرف مرتبات الموظفين والمدرسين باليمن ,حقيقة خبر استبدال مرتبات الموظفين بالسلع التموينية (وزارة المالية اليمنية)

موعد صرف مرتبات الموظفين والمدرسين باليمن ,حقيقة خبر استبدال مرتبات الموظفين بالسلع التموينية (وزارة المالية اليمنية)

من على موقعنا الوعد الاخبارى اليكم نقدم لكم ووننشر موعد صرف مرتبات الموظفين والمدرسين باليمن 2017 ,حقيقة وما هى علاقة صرف المرتبات بالمواد والسلع التموينية ,اخبار اليمن مرتبات الموظفين شاملة بالدرجات .

موعد صرف مرتبات الموظفين والمدرسين باليمن ,حقيقة خبر استبدال مرتبات الموظفين بالسلع التموينية فى اليمن .

الكثير جدا من الموظفين يتساءلون عن احدث واخر اخبار الرواتب في اليمن اليوم ,ومتى سيتم صرف الرواتب الخاصة بالموظفين فى جميع القطاعات وايضا المدرسين العاملين بالدولة فى قطاع التربية والتعليم .

هنا اليكم موعد واخر اخبار صرف الراتب اليمنى للموظفين وايضا ,اخبار الرواتب اليوم في اليمن 2017 وهل حقا سيتم صرف المرتبات على هيئة سلع تموينية بكامل الراتب.

من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم احدث اخبار رواتب الموظفين اليوم اليمن ,فى اليمن لشهر مايو ننشر موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة اليمينة .

اليمن أخيراً تعلن استعدادها لصرف رواتب موظفي الدولة في كل المحافظات اليمنية، بما فيها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية، بعد حل مشكلة السيولة النقدية واستلام البنك المركزي في مدينة عدن 200 مليار ريال يمني، كدفعة أولى من أصل 400 مليار ريال تمت طباعتها في روسيا.

للعاملين ايضا بقطاع الجيش اليمنى نعرص ميعاد صرف رواتب الموظفين في اليمن ,رواتب الجيش اليمني 2017 لكل المجندين والضباط واللواءات .

من خلال الموقع الرسمى على الانترنت الخاص بوزاره المالية اليمنية نعرض  على حضراتكم الموعد الرسمي لعرض قيمة رواتب جميع الموظفين  ,رواتب الموظفين في اليمن لشهر مايو 2017