الرئيسية / منوعات / عقد قران حمدى المرغنى واسراء عبد الفتاح _بالصور والفيديو فرح “ابوسن” واسراء زميلته

نشر الفنان حمدى الميرغنى صور خطوبته الرسمية على زميلته بفرقة "مسرح مصر" إسراء عبد الفتاح، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "ألف مبروك عليا ربنا رزقنى بأطيب وأحن وأجمل إنسانة فالكون.. بحبك أوى".

عقد قران حمدى المرغنى واسراء عبد الفتاح _بالصور والفيديو فرح “ابوسن” واسراء زميلته

معانا ومن اجمل التهانى اقدم لكم ,,إسراء عبد الفتاح ممثلة مصرية شابة، تخرجت من الأكاديمية البحرية، بدأت حياتها الفنية في مركز الإسكندرية للإبداع الفني مع خالد جلال، لتأتيها الفرصة للمشاركة في تياترو مصر عام 2013 مع أشرف عبد الباقي، والذي كان السبب في شهرتها.

عقد قران حمدى المرغنى واسراء عبد الفتاح _بالصور والفيديو فرح “ابوسن” واسراء زميلته .

من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اليوم بالصور والفيديوهات التى عرضها نجم مسرح مصر الملقب بابو سن عن حفل عقد قرانه هو وزميلتة فى مسرح مصر على مدار السنوات الفائتة ,ومن هنا اليكم الصور…

نتيجة بحث الصور عن اسراء عبد الفتاح

كما نشرت إسراء صورة أخرى من حفل الخطوبة عبر حسابها، معلقة عليها: “مخطوبة رسميا” وانهالت على الصور التعليقات المباركة لهما، داعين الله أن يتمم لهما على خير، بينما مازح البعض الميرغنى بسبب تخليه عن شعره المجعد من أجل هذه المناسبة السعيدة.

نتيجة بحث الصور عن اسراء عبد الفتاح

يذكر أن ثنائى فرقة “مسرح مصر” أعلنا الارتباط بشكل رسمى منذ عدة أيام، وذلك بعد تردد الكثير من الشائعات الفترة الأخيرة التى لم يؤكدها أو ينفيها أى منهما.

صورة ذات صلة

حيث نشر الفنان حمدى الميرغنى صور خطوبته الرسمية على زميلته بفرقة “مسرح مصر” إسراء عبد الفتاح، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا: “ألف مبروك عليا ربنا رزقنى بأطيب وأحن وأجمل إنسانة فالكون.. بحبك أوى”.

نتيجة بحث الصور عن اسراء عبد الفتاح