الرئيسية / منوعات / احوال طقس الغد weather فى جميع المحافظات ,الوجة البحرى والقبلى |من الاسكندرية هيئة الأرصاد الطقس ودرجات الحرارة

احوال طقس الغد weather فى جميع المحافظات ,الوجة البحرى والقبلى |من الاسكندرية هيئة الأرصاد الطقس ودرجات الحرارة

من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم احوال الطقس اليوم وبيان درجات الحرارة فى جميع المحافظات المصرية ,هيئة الرصاد ,احوال الطقس (التفاصيل الكاملة حول هيئة الارصاد الجوية فى جميع الدول العربية) .

احوال طقس الغد weather فى جميع المحافظات ,الوجة البحرى والقبلى |من الاسكندرية هيئة الأرصاد الطقس ودرجات الحرارة .

عن اهم ما قالته هيئة الارصاد الجوية اليوم عن الطقس في مصر ننشر لكم اخبار الطقس غدا الاثنين 25 ابريل 2017  اليكم التفاصيل حول الطقس فى الاسكندرية .

فى متابعة حصرية اليكم عن احوال وبيان درجات الطقس في مصر خلال اسبوع هذا هو طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار، مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حيث تختلف الدرجات من دولة لاخرى الطقس في السعودية وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 26 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة.

من موقعنا احدث عن الطقس في مصر غدا وخاصى فى محافظتى المنصورة الجو يكون شائب صباحا بارد وشديد البرودة ليلاً ,اخبار الطقس غدا :حالة الطقس فى مصر .