الرئيسية / اخبار السعودية / بعودة البدلات والمكافات /الغاء برنامح (حساب المواطن) اسباب توقف مشروع حساب المواطن لدعم ذوي الدخل المحدود والمتوسط

بعودة البدلات والمكافات /الغاء برنامح (حساب المواطن) اسباب توقف مشروع حساب المواطن لدعم ذوي الدخل المحدود والمتوسط

قيل من قبل المواطنين السعوديين وبعد الفرحة العارمة التى اثارتها الاوامر الملكية فى اليومين الفائنين بعودة البدلات والمكافات والاعفاءات وايضا التعينات الجديدة انه سيتم الغاء او وقف مشروع برنامج (حساب المواطن) وتسائل الكثيرون هل هذا الخبر صحيح ام خاطئ واذا كان خاطئ ما السبب وراء انتشار هذا الخبر .

بعودة البدلات والمكافات /الغاء برنامح (حساب المواطن) اسباب توقف مشروع حساب المواطن لدعم ذوي الدخل المحدود والمتوسط .

اليكم من الوعد الاخبارى التفاصيل الكاملة عن تسجيل الدخول لبرنامج حساب المواطن التسجيل 2017/1438 فى المملكة العربية السهودية البحث ببرنامج حساب الموطن والدخول على www.ca.gov.sa يظهر لك الرئيسية; الرئيسية; عن البرنامج; تسجيل جديد; حسابي; تعبئة/إستكمال الطلب; ملخص معلومات المستفيد; حالة الإستحقاق; الأسئلة الشائعة. حسابي. تغيير كلمة المرور .

مع العلم انه وفى رؤية المملكة الـ2030 لحل الازمات الاقتصادية وتسهيل معيشة المواطن تم الاعلان عن افتتاح برنامج جديد تم تسميتة ببوابة حساب المواطن الالكترونية على الانترنت من خلال هذا البرنامج تقدم الدولة معونات للاسر محدوده الدخل والمتوسطة لمساعدتها على مجاراة المعيشة والاسعار .

اعرض عليكم كل ما نشر عن كيفية التسجيل في حساب المواطن الموحد ومن الاحق بالانتماء الى البرنامج والشروط التى يجب توافرها وتطبيقها على الاسره لتتمكن من الحصول على المعونه الشهرية من قبل وزارة المالية السعودية ,لينك حصرى مباشر لدخول برنامج حساب المواطن الالكترونى حصريا .

حيث وبعد انتشار هذه الشائعة بشكل كامل نفى المشرف العام على برنامج حساب المواطن ماجد العصيمي ما تردد عن إلغاء برنامج حساب المواطن بعد صدور الأمر الملكي القاضي بإعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية.

ولان الرعى الامثل والاسبق لهذا البرنامج هو سبق اقدم لكم (حساب المواطن سبق) كيفية الدخول وكافة الاستعلامات عن الشروط والمعونات ونم اين ومتى يتم الحصول عليها ,وعن ما صدر وقيل عن وقف او الغاء برنامج حساب المواطن اقدم لكم النفى التام لهذا الخبر حيث ان تابعات هذا الخبر اثارت جدل واسع لان المستفدين من هذا البرنامج نسب كبيرة وعالية من اسر المملكة العربية السعودية .

حيث وكان قد قال العصيمي “‏غير صحيح ما يثار حول ‫إلغاء حساب المواطن، البرنامج مستمر لدعم ذوي الدخل المحدود والمتوسط، كما هو مخطط له”.

اليكم شروط التسجيل فى مشروع حساب المواطن تسجيل الدخول www.ca.gov.sa الموقع الالكترونى على الانترنت اقدمل كم واحد من الثلاث اختيارات (تسجيل الدخول) (تسجيل جديد) (أقرا المزيد) حساب المواطن لخدمات اعانة الاسر الفقيرة ومحدودة الدخل فى خدمتكم .

واليكم موقع حساب المواطن الرسمي / عليكم التقديم بالرقمالخاص برنامج حساب المواطن على الانترنت التسجيل في حساب المواطن ، عبر منصة موحدة، ولرفع كفاءة الدعم الحكومي السعودي للمواطنين المستحقين له بشكل مباشر 1438 هجرياً