الرئيسية / اسعار / لقطة/ تويوتا أفانزا 2016-2017 Toyota Avanza نيو موديل “عيوب خطيرة بسيارة يويوتا العائلية” سعرها واهم مميزاتها /توكيلات تويوتا فى محافظات مصر

Toyota Avanza تويوتا افانزا

لقطة/ تويوتا أفانزا 2016-2017 Toyota Avanza نيو موديل “عيوب خطيرة بسيارة يويوتا العائلية” سعرها واهم مميزاتها /توكيلات تويوتا فى محافظات مصر

من افضل واشهر واحسن انواع وماركات السيارات فى مصر هى سياراة تويوتا وقيل بالاخص موديل أفانزا وانا من هنا على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اهم العيوب التى تم اكتشافها والاعلان عنها من قبل الشركة المنتجة وتصريحات التوكيلات العالمية بعد فحص الموديل وفحص الشكاوى التى اتت من عملائها بعد تجربتهم لموديل افانزا 2015 .

لقطة/ تويوتا أفانزا 2016-2017 Toyota Avanza نيو موديل “عيوب خطيرة بسيارة يويوتا العائلية” سعرها واهم مميزاتها /توكيلات تويوتا فى محافظات مصر .

ونم قبل وزارة التجارة والاستثمار اقدم لكم عيوب تويوتا افانزا 2016 من حيث الطراز وسنة الصنع وارقام الهيكلة المشمولة /حيث قيل ان عدد المركبات المشولة اى السيارات التى تم طرحها بالاسواق واكتشاف العيوب فيها بلغ 3780 سيارة تويوتا من ماركة افانزا ,ون وراء هذا السبب سيتم سحب جميع المركبات من الاسواق ,الاسباب هى احتمال تشقق خرطوم الوقود مما سيؤدى الى تسرب الوقود.

حيث قالت ايضا الوكلات ان افضل الموديلات واكثرها مبيعا واقلها مشاكل على مدار السنوات الفائتة هى سيارة تويوتا افانزا 2008 الموديل القديم الذى سعره لا يتجاوز  الـ80 الف جنية .

من موقعنا الوعد الاخبارى فى مجال الاسعار اقدم اليكم اسعار تويوتا افانزا 2016 فى جميع الدول العربية ودول الخليج (مصر ,السعودية ,الامارات ,الاردن ,الكويت ,الخليج ,قطر …وغيرها) .

حيث وكانت اساسا قد أعلنت وزارة التجارة، اليوم، استدعاء 3779 مركبة “تويوتا / أفانزا” موديل 2015؛ لاحتمالية تشقّق خرطوم الوقود؛ قد يؤدي إلى تسرُّبه  حيث دعت الوزارة إلى التواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

اما بالحخديث عن سيارات تويوتا اقدم لكم الموديل الحديث لهذه السنة (تويوتا افانزا 2017 Toyota Avanza) بالصور بمميزاتها العالية المتطورة التى قدمتها تويوتا على الموديل الجديد لهذا السنة وايضا السعر المناسب .

من اكثر ما يميز سيارات تويوتا هو قدره الجميع على اسعارها اى انها تتميز باسعا راقتصادية مناسبة لجميع الفئات /سعر تويوتا افانزا 2017 فى مصر والسعودية بالريال والجنية قبل وبعد  الجمارك /وكيفية تطبيق الاعفاء الضريبى على سيارات تويوتا .

ومن خلال تعاملامتى مع احد مدراء التوكيلات المشهورة لتويوتا فى مصر عن اسعار تويوتا افانزا 2017 وعن اهم ما يميزها وعن ما يبحث العميل فى نوع السيارة الذى يطلبة بدى لى ان الطلب والاجماع على هذا الموديل بنسبة عالية ,وما اراه ان الكثيرين يفضلون تلك السيارة لمساحتها الفارهه وايضا تصميمها المميز والفائق .