الرئيسية / اخبار السعودية / المالية السعودية: موعد صرف البدلات 1438 ,وراتب الجوزاء والكافات المالية 30 شعبان 1438 /جدولة الديون الموظفين المدنيين والعسكريين

المالية السعودية: موعد صرف البدلات 1438 ,وراتب الجوزاء والكافات المالية 30 شعبان 1438 /جدولة الديون الموظفين المدنيين والعسكريين

من ااوامر الملكية التى اعلن وحدثنا عنها الملك سلمان البارحة 1438 عن عودة البدلات المكافات وصرف مرتبات شهرين مع الاعفاءات والتعيينات الجديدة 2017 التى اخصت جميع موظفى الدولة من مدنين وعسكريين .

المالية السعودية: موعد صرف البدلات 1438 ,وراتب الجوزاء والكافات المالية 30 شعبان 1438 /جدول الديون الموظفين المدنيين والعسكريين .

اليكم كما اخصت وزارة المالية عن الموعد الخاص بصرف البدلات 2017/1438/1439 .

كما أبلغت “ساما” البنوك والمصارف وشركات التمويل بإيقاف العمل بما ورد في تعميميها السابقين بخصوص تعليمات إعادة جدولة مديونيات بعض العملاء الصادرين خلال الشهر الحالي وأكدت مؤسسة النقد العربي السعودي أن إعادة البدلات والمزايا والمكافآت المالية إلى موظفي الدولة بموجب الأمر الملكي الكريم لن يغير من الجدولة التي أُقرت سابقاً.

وبالتالي لا يمكن للبنوك والمصارف وشركات التمويل الرجوع على من استفاد من عمليات إعادة الجدولة تلك بإلزامه بإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل إعادة الجدولة.

حيث أعلنت وزارة المالية أن صرف البدلات والمكافآت والمزايا المالية المعادة لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وفق الأوامر الملكية سيكون في الثلاثين من شهر شعبان القادم مع رواتب (برج الجوزاء).

وبيّن وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان أن حساب الاستحقاق سيتم من تاريخ الأمر الملكي الصادر في 25 رجب 1438هـ الموافق (22 أبريل 2017)، لافتا إلى أن الوزارة ستعمل مع الجهات الحكومية للتنفيذ.

مؤسسة النقد العربي السعوديالبنوك والمصارف أنه لا يمكنها الرجوع على من استفاد من عمليات إعادة الجدولة تلك بإلزامه بإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل ذلك وأبلغت المؤسسة البنوك والمصارف وشركات التمويل إيقاف العمل بما ورد في تعميميها السابقين بخصوص تعليمات إعادة جدولة مديونيات بعض العملاء الصادرين في شهر محرم 1438هـ.