الرئيسية / اسعار / أبل تعلن عن مواصفات وموعد طرح جوال آيفون 8 فى السوق iPhone 8 يكتسح الموبايلات بمميزاتة “ويعجز البعض بسعره”

أبل تعلن عن مواصفات وموعد طرح جوال آيفون 8 فى السوق iPhone 8 يكتسح الموبايلات بمميزاتة “ويعجز البعض بسعره”

ينتظهر الجميع حول العالم حتى تتطور ابل وتبدع كثيرا فى انتاج هواتفها الالكترونية وعلى مدار السنوات الفائتة وحتى الان تحاول بكامل جهدها الحصول على المركز الاول واحتياج جميع انواع الهواتف الذكية بماركاتها من الاسواق 2017/2018 وانا كواحدة من عشاق هواتف الابل ايفون فى انتظار للجوال الجديد iPhone 8  .

أبل تعلن عن مواصفات وموعد طرح جوال آيفون 8 فى السوق iPhone 8 يكتسح الموبايلات بمميزاتة “ويعجز البعض بسعره” .

وتوضح هذه المعلومات أن هاتف آيفون 8 قد لا يصل للأسواق حتى نهاية عام 2017، وهو ما يعني تأخر عدة أشهر من الناحية الزمنية عن وقت إطلاق النسخة الجديدة من هاتف آيفون خلال السنوات الماضية والتي غالباً ما تكون ضمن شهر أغسطس/آب أو سبتمبر/ايلول.

صورة ذات صلة

وقال الموقع نقلا عن مصدر داخل “أبل” إن هذه الأخيرة قد تؤجل إصدار الهاتف من شهر إلى شهرين، حيث من غير المستبعد أن يتم إطلاقه شهر أكتوبر أو نوفمبر بدلا من سبتمبر.

صورة ذات صلة

وذكر المصدر أن أيفون 8 يتميز بـ”ترقيات وتطويرات مميزة”، وهي التي قد تكون مسؤولة عن التأخير في التصنيع والإنتاج، مثل “شاشة OLED ومعالج بتقنية 10 نانومتر وكاميرات جديدة ذات قدرات ثلاثية الأبعاد.

نتيجة بحث الصور عن آيفون 8

وتضمن تلك الترقيات لوحات شاشات أوليد OLED المخصصة وشريحة المعالجة A11 وهي الترقيات التي تحدثت عنها الكثير من التقارير وتتوافق مع الصور التي تسربت خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تظهر التصميم النهائي المحتمل للهاتف.