الرئيسية / منوعات / اسماء وصور الـ1051 سجيناً المفرج عنهم بقرار رئاسى و67 افراج شرطى احتفالاً (بعيد تحرير سناء 2017) موعد خروجهم ,ومن الاحق بالعفو ,وعلى اى اساس عفى عنهم!

اسماء وصور الـ1051 سجيناً المفرج عنهم بقرار رئاسى و67 افراج شرطى احتفالاً (بعيد تحرير سناء 2017) موعد خروجهم ,ومن الاحق بالعفو ,وعلى اى اساس عفى عنهم!

فى تلك الذكرى السنوية التى يحتفل بها الشعب المصرى وهى ذكرى تحرير سيناء المجيد 2017 قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى ان تعم البهجه على الاهالى بقرار الافراج عن 1118 سجنيا فى مخلفت المحافظات واكثر عدد كان فى سجن طره وكان الاعفاء مقسم ما بين 1051 اعفائى رئاسى و67 اعفاء شرطى بحسن سير وسلوك وانتهاء المده المطلوبة للحكم .

اسماء وصور الـ1051 سجيناً المفرج عنهم بقرار رئاسى و67 افراج شرطى احتفالاً (بعيد تحرير سناء 2017) موعد خروجهم ,ومن الاحق بالعفو ,وعلى اى اساس عفى عنهم! .

ذكرت الداخلية أن اللجنة العليا للعفو باشرت فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 67 نزيلاً .

فى سياق متصل قال أحد السجناء المفرج عنهم بمناسبة عيد تحرير سيناء، لدى خروجه من سجون طرة: “تعلمت هنا أن الجريمة لا تفيد وأن الانسان الذي يرتكب خطأ سيدفع ثمنه ..وسأبدا حياة جديدة خارج السجن ولن أعود إليه مرة أخرى”.

قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الإفراج بالعفو عن 1051 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 67 سجيناً بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء وقالت الداخلية المصرية إنه في ضوء تنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 167/2017 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء لسنة 2017 .

فقد قام قطاع مصلحة السجون بعقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 1051 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.