الرئيسية / اخبار السعودية / بوابة برنامج سكنى (الدفعة الثالثة) وزارة الأسكان السعودي sakani.housing.sa /الاسماء الفائزة فى برنامج سكنى دفعة 3 :كشوفات رسمياً

بوابة برنامج سكنى (الدفعة الثالثة) وزارة الأسكان السعودي sakani.housing.sa /الاسماء الفائزة فى برنامج سكنى دفعة 3 :كشوفات رسمياً

منذ يومين تم العلان عن اسماء الفائزين فى الدفعة الثانية من برنامد سكنى السعودى واليوم اعرض عليكم  طريقة التسجيل في سكني للحصول على اسماء الفائزين فى الدفعة الثالثة 2017 فى المملكة العربية السعودية .

بوابة برنامج سكنى (الدفعة الثالثة) وزارة الأسكان السعودي sakani.housing.sa /الاسماء الفائزة فى برنامج سكنى دفعة 3 :كشوفات رسمياً .

ننشر لكم من موقعنا الوعد الاخبارى التفاصيل عن التسجيل والاستعلام عن لينك بوابة سكني مباشر ,التفاصيل حول الدفعة الثالثة من اعلان سكنى 1438 .

رابط دعم سكني الحصرى التفاصيل حول الاسماء المعلن عنها فى الدفعة الثالثة من شهر ابريل 2017/2018 رابط موقع سكنى .

وزارة الاسكان السعودية تعلن اسماء الفائزين فى قرعة مسابقة سكنى sakani اونلاين حصرى على الوعد الاخبارى الاسماء كاملة .

وأوضح وزير الإسكان ماجد الحقيل أن منتجات الدفعة الثالثة ستبلغ 18800 منتجاً، مشيراً إلى أن الوزارة عملت على إيجاد منتجات تتراوح أسعارها بين 250 و 700 ألف ريال، وتهدف خلال 5 سنوات قادمة إلى مضاعفة قيمة التمويل العقاري في المملكة بحدود 280 مليار ريال إلى أن نصل 550 مليار ريال.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت منتصف شهر فبراير الماضي، تقديم أولى دفعات المنتجات السكنية لعام 2017، حيث بلغ مجموع ما أُعلن في الدفعة الأولى 15653 منتجاً سكنياً وتمويلياً، فيما أعلنت منتصف شهر مارس الماضي، الدفعة الثانية التي شملت 17923 منتجاً سكنياً وتمويلياً موزعة على جميع مناطق المملكة من ضمن 280 ألف منتج سكني سيتم تخصيصها خلال عام 2017.

برنامج سكنى /من وزارة الاسكان سكني 1438 :موقع سكني الالكتروني على الانترنت مباشر (اليكم اللينك الخاص لرابط موقع سكني ..اونلاين من الوعد الاخبارى رابط سكني .