الرئيسية / اقتصاد / فتح باب الحجز لوحدات شقق الاسكان الاجتماعى 2017 اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

فتح باب الحجز لوحدات شقق الاسكان الاجتماعى 2017 اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

شقق الاسكان الاجتماعى
شقق الاسكان الاجتماعى 2017
اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد
اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بالقاهرة الجديدة
الاسكان الاجتماعى 2017 وحدات الإسكان الاجتماعي “المتميز”، انتهت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة من التحضيرات الخاصة بفتح باب الحجز للوحدات الخاصة بالإسكان الاجتماعي المتميز، وأعلنت عن الشروط الخاصة بالتقديم والموعد الرسمي للتقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي “المتميز التى سينشر اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى ونتيجة نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2017 تباعاً.

نتيجة شقق الاسكان الاجتماعى 2017 قرعه شقق الاسكان الاجتماعى مشروع الاسكان الاجتماعى 2017

قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2017 واسماء المستحقين لشقق الاسكان الاجتماعي وأعلنت الوزارة على المميزات التي تتميز بها الوحداتو مساحة الوحدات تبدأ من 95 متر مربع، وتتميز هذه الوحدات بتواجدها في المدن الجديدة، ومن أهم تلك المدن (القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العبور، الشيخ زائد، العاشر من رمضان، 15 مايو،مدن الصعيد، الشروق، المنيا الجديدة والعديد من المدن الأخرى)

اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى وعرض الوزير فيديو آخر تضمن آراء المواطنين فى مشروعات الإسكان الاجتماعى فى المدن الجديدة.

شقق الاسكان الاجتماعى شقق الاسكان الاجتماعى 2017

وكان الدكتور مصطفى مدبولى قد أكد أنه تم الآنتهاء من تنفيذ 212 ألف وحدة سكنية، ويجرى تنفيذ 288 ألف وحدة أخرى، وإضافة 100 ألف وحدة للمشروع سيتم تنفيذها، واستحداث عدة محأور جديدة، منها: محور الإسكان الاجتماعى المتميز، وبه 40 ألف وحدة، بمدن: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – العلمين الجديدة)، ومحور الإسكان الاجتماعى للعاملين بالخارج.

نتيجة قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2017

وبه حوإلى 22 ألف وحدة، بمحافظات: (القاهرة – مطروح – البحر الأحمر – الشرقية – أسوان – الإسماعيلية – الأقصر – أسيوط – قنا – المنيا – قنا – البحيرة – ألفيوم)، بجانب محور الإيجار لأصحاب الدخول الشهرية التى تقل عن 1500 جنيه، وبه 26 ألف وحدة سكنية على مرحلتين، وتم تسليم أول عقود للإيجار منذ أسبوعين بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى محورى النقابات، وبه 20 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى، والتمليك لأصحاب الدخل الشهرى حتى 5 آلاف جنيه للأسرة و4 آلاف جنيه للأعزب.

اراضى الاسكان الاجتماعى سوف يتم طرح الوحدات من ضمن الإعلان التاسع الخاص بوحدات الإسكان الاجتماعي، على أن تستحوذ من 15 إلى 20% من الطرح، ويذكر أن الوزارة سوف تطرح أكثر من 36 ألف وحدة سكنية من خلال مشروع الإسكان الاجتماعي المتميز.

الإسكان الإجتماعى

موعد فتح باب التقديم للحجز في وحدات الإسكان الاجتماعي المتميز 2017 شقق الاسكان الاجتماعى 6 اكتوبر نتيجة قرعة الاعلان الخامس للاسكان الاجتماعى شقق الاسكان الاجتماعى 6 اكتوبر 2017.

وقد أعلن مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس “خالد عباس” على أن الموعد الرسمي لفتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي المتميز بدايةً شهر يوليو القادم، وسوف تكون متاحة للمواطنين أصحاب الدخل الأعلى من الإسكان العادي، والذي يكون دخل الفرد 5 آلاف شهرياً فأكثر.
الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى والاسكان الاجتماعى ببورسعيد ونتيجة الاعلان الخامس للاسكان الاجتماعى ومشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد من خلال الرابط التالي.

من هنـــــــــــــــــــا