الرئيسية / اسعار / صور الاحتفال باول شهر رمضان الكريم 2017/2018 /اسعار مستلزمات رمضان فى السوق (السلع الغذائية) الاسعار زادت قد ايه..!

صور الاحتفال باول شهر رمضان الكريم 2017/2018 /اسعار مستلزمات رمضان فى السوق (السلع الغذائية) الاسعار زادت قد ايه..!

خلاص كل سنه وانتم طيبين من خلال متابعتى لقناة القران الكريم على الرديو نفى علماء ومشايخ الازهر عن خبر ان اليوم هو اول شعبان معلنين ان غدا هو اول ايام شهر شعبان ومنثم يتبقى بالظبط 30 يوما على اول شهر رمضان الكريم ولهذا اعرض عليكم اليوم أسعار السلع الرمضانية 1438 فى مصر بعد الزيادات .

صور الاحتفال باول شهر رمضان الكريم 2017/2018 /اسعار مستلزمات رمضان فى السوق (السلع الغذائية) الاسعار زادت قد ايه..! .

الكثير من الاشخاص متوقعين ارتفاع مبالغ فيه للاسعار هذة السنه بسبب ارتفاغع الدولار حيث قيل من قبل المتسثمرين والمستوردين ان فتح الاستيراد سيزيد من اتفاع سعر الدولار اقدم لكم اسعار المنتجات الغذائية وياميش رمضان فى كارفور 2017 .

واعرض عليكم ايضا من موقعنا الوعد الاخبارى عن موعد اول رمضان حيث سيكون باذن الله اول يوم فى شهر رمضان الكريم هو يوم 27 مايو 2017/1438 وانا اعرض عليكم اسعار السلع الرمضانية في مصر اليوم 2017 .

ومع غرة شهر شعبان الكريم وغرة شهر رمضان حيث يعم هذا الشهر الكريم بالخير والبركات وانا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اسعار المواد الرمضانية جملة فى مصر وقطاعى ومن داخل محلات البقالة ومن عند كبار العطارين فى مصر اقدم لكم لكم ياميش رمضان ومستلزمات الاكل من ارز وزيت وسمن وسكر.. وغيرها .

حيث بلغ سعر لفة قمر الدين 400 جرام يتراوح بين 20 و30 جنيها، وكيلو التمر الهندى بين 50 و60 جنيها، وكيلو المشمشية بين 70 و80 جنيها، فيما تراوح كيلو البلح الجاف بين 20 و65 جنيها، والعجوة بين 20 و40 جنيها، وأشار إلى أن 90% من المواطنين يسألون عن الأسعار فقط دون شراء، متوقعا زيادة هذه الأسعار والإقبال مع قرب بداية الشهر.

حيث شكا العديد من الاسر من ارتفاع المواد المستخدمة فى صناعة (الآبري أوالحلو مر) المتمثلة فى العرق الأحمر والعرق الأبيض (الزنجبيل) والكمون والفلفل . واكدت العديد من الاسر من عدم قدرتهم على شراء مستلزمات شهر رمضان ، لضيق ذات اليد والفقر والعوذ ، وتوجيه ما بحوزتهم من اموال ومدخرات لتوفير مستلزمات المدارس لاطفالهم ، لان فتح المدارس جاء متزامنا مع شهر رمضان . وكشف احد المواطنين لراديو دبنقا من مدينة الجنينة بان سعر رطل السكر وصل الي 4 جنيهات ، وزجاجة الزيت 20 جنيها ، ورطل الويكة 20 جنيها ، وكيلوالعدس 20 جنيها ، وملوة الدامرقة 15 جنيها ، وملوة العيش 13 جنيها.

ولم تقتصر الاسعار على تلك فقط هناك الكثير من اسعار السلع رمضان 2018 /انشر لكم اليوم اسعار السلع الرمضانية في مصر وكافة المحافظات ,اسعار المواد الرمضانية فى مصر اليوم 2017 والى اين سترتفع الاسعار قبل دخول هذا الشهر مع العلم انه ووبالحسبة بالساعة والثانية رمضان سيكون 29 يوماً فقط وانه لم يتبقى سوى 30 يوم اى شهر على دخول رمضان الكريم .

لم يتبقى سوى شهر وصدقونى هذا الشهر سيكون سريع جدا فى الانتهاء يمر بغاية السرعة وانا اعر ضعلبكم اسعار السلع الرمضانية فى مصر والسعودية ,واسعار الياميش هذه السنة .

لا غنى فى اى بيت على مستلزمات رمضان والسلع جميعاً ولهذا انا من موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم اسعار السلع الرمضانية فى مصر اليوم 1438 هجريا “وكل عام والامة الاسلامية بخير وسعادة .