الرئيسية / اسعار / OROD عروض كارفور على جميع انواع السلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان 2017+1438 :فروع كارفور ,التوصيل للمنازل Offers Carrefour

OROD عروض كارفور على جميع انواع السلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان 2017+1438 :فروع كارفور ,التوصيل للمنازل Offers Carrefour

لم يتبقى سوى شهر على دخول شهر رمضان الكريم 2017/1438 ولكم الاسعار فى زيادة وارتفاع عالى جدا اقدم لكم عروض كارفور مصر اجهزة كهربائية 2017 وعلى اسعار السلع الغذائية واسعار ياميش رمضان وبالصور ايضا اهم وافضل العروض المقدمة من قبل سلسله مولات كارفور فى جميع المحافظات .

OROD عروض كارفور على جميع انواع السلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان 2017+1438 :فروع كارفور ,التوصيل للمنازل Offers Carrefour .

نستعرض معكم عروض عيد ميلاد كارفور 2017 فى جميع محافظات مصر وخصوصا اسعار السلع الغذائية حيث انه وكما تعلمون جميعا انه ومع ارتفاع اسعار المستلزمات الرمضانية من ماكل ومشرب وغيرها ولان الاسعار فى ازدياد يتجة بنسبة 90% من الاهالى والاسر الى مولات كارفور وهايبر وان وبنده والعبد جروب واولاد رجب ..وغيرها.

ولانها توفر لكم  المنتجات بنصف السعر اقدم لكم اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى عروض كارفور اليوم فى كارفور المعادى ,اسكندرية ,دمياط ,الاسماعلية ,القاهرة .

نستعرض معكم اليوم عروض كارفور اسكندرية على جميع انواع السلع الغذائية منارز وزيت وسمن وسكر وملح وغيرها من مستلزمات البيت والمطبخ وايضا ياميشر رمضان لانه الاهم فى شهر رمضان وايضا الدقيق لعمل حلويات وبقلوة رمضان والقطايف .

من الوعد الاخبارى حيث قامت سلسلة محلات كارفور مصر هذا الشهر في هذه السلسلة بتقديم عدد مختلف من العروض على الزيت بجميع أنواعه وأحجامه ، وقد تضمن سعر زجاجة الزيت سعة 3 لتر بعد خصم كارفور قيمة 68 جنيه مصري مقارنة بسعرها الأصلي والذى كان 75 جنيه.

ومن هنا حيث كان قد جاء فى مجلة خصومات كارفور أن هناك عرض خاص ومميز للمواطنين الذين يرغبون في شراء كمية من الزيت، حيث تضمن العرض الحصول على 6 زجاجات من زيت سمارت بعد الخصم بـ 80 جنية مصري بعد أن كان سعره 83 جنية.

اليكم اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى حيث اعرض عليكم اليوم مجموعة عروض كارفور بمناسبة رمضان 2017 ,كل ما عليك فعله هو الاختيار من مجلة عروض كارفور 2017 وايضا تلك بالصور اهم عروض كارفور مصر 2017/1438 .. عروض كارفور 2017 .

اليكم الان باقى الساعار فقط تابعونا عروض كارفور للاجهزه الكهربائيه 2017/2018 وكان الله فى العون .