توظيف مفتوح/ وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية jobs.mofa :فرص عمل من جامعة الملك فيصل /لحاملى الماجستير +الشروط والمرتب

لازالت الفرصة سانحة حتى الأن سارعوا بالتقديم فى وظائف وزارة التربية والتعليم حيث انشر للسادة الكرام الحاصلين على أعلى المؤهلات والباحثين عن فرص للعمل بقطاع التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية انا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم احدث واجدد فرص العمل التى قدمتها جامعة الملك فيصل بالسعودية لحاملى الماجستير وغيرها .

وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية :فرص عمل من جامعة الملك فيصل /لحاملى الماجستير +الشروط والمرتب .

الان الموقع الرسمى لتقديم طلبات التسجيل على وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية :المملكة العربية .
ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم توظيف نساء اصبح اكثر سهولة فى مجال التعليم بمرتبات عالية ومجزية جدا .
زوارنا الاعزاء اليكم منا ومن موقعنا اقدم لكم اليوم التفاصيل الكاملة حول وزارة التربية والتعليم وظائف حراس امن .
و المستعلمين عن الفرص الخالية التى تقدمها جامعة الملك فيصل انا وباعتماد وزارة التربية والتعليم التوظيف المفتوح اعرض عليكم كافة التفاصيل الكاملة .
زورو موقع وزارة التربية والتعليم السعودية وظائف 2022 ,,ايضا التربية والتعليم التوظيف الالكتروني وسجل جميع البيانات  الخاصة بك اون لاين وحصرى .
ساعرض عليكم بالاسفل كافة وظائف وزارة التعليم السعودية ,وايضا وزارة التربية والتعليم بجدة ,وايضا توظيف وزارة التربية والتعليم بالرياض .

6 أضاف الدكتور النفيعي أنه يشترط على المتقدم لهذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين لكلية الطب وأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان للمتقدمين لكلية طب الأسنان وألا يكون المتقدم مرتبطا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب وأن يكون المتقدم حاصلا على جميع الدرجات العلمية بتقدير لا يقل عن جيد جداً، وضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم.

ويشترط كذلك أن تكون جميع المؤهلات امتداداً للتخصص وأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام وأن يكون المتقدم حاصلا على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME) بالنسبة للمتقدمين لكلية الطب وأن يكون المتقدم حاصلا على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالنسبة للمتقدمين لكلية طب الأسنان وأن يكون المتقدم حسن السيرة ولائقاً صحياً، وان يكون قد اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية.

وأهاب النفيعي بمن تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة اعتباراً من يوم الثلاثاء 6-8-1443 هـ الموافق 2-5-2017م وينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم السبت 10-8-1443 هـ الموافق 6-5-2017م، منوها بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية حيث أعلنت جامعة الملك فيصل عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه، وترغب في شغلها بمواطنين ومواطنات في كليات الجامعة حسب التخصصات المعلن عنها.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبد الله بن حمود النفيعي للمركز الجامعي للاتصال والإعلام أن الأولوية ستكون للمتميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وكذلك خريجي الجامعات العالمية المرموقة التي تعترف بها وزارة التعليم العالي والجامعة.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.