الرئيسية / منوعات / أسعار السلع الغذائية ,انظر على اسعار ياميش ومستلزمات رمضان 2017 بقت بكام /الفراخ واللحوم والاسماك

أسعار السلع الغذائية ,انظر على اسعار ياميش ومستلزمات رمضان 2017 بقت بكام /الفراخ واللحوم والاسماك

وعلشان مبقاش فاضل غير 25 يوم على دخول الشهر الكريم والاسعار هتكون نار نار بمعنى الكلمة دى اسعار السلع التموينية فى مصر 2017 بجميع انواعها وانا اصحك فى هذا الغلاء المبالغ فية الاتجاة الى فروع كارفور بجميع المحافظات او بنده او هايبر وان أو اوالد رجب وغيرها من سلاسل المولات التى تقدم عروض ضخمة .

أسعار السلع الغذائية ,انظر على اسعار ياميش ومستلزمات رمضان 2017 بقت بكام /الفراخ واللحوم والاسماك .

ياميش لا غنى عنه من موقعنا الوعد ولان الاسعا ربقت نار انا هعرضه عليكم وانتم عليكم الاختيار بالشراء او مقاطعة المنتجات تلك هى اسعار السلع الغذائية 2017 .

حيث انه وصراحة فى هذا الغلاء الفاحش ومع تلك الأسعار المواد الغذائية جملة فى مصر لن يقدر المواطن البسيط الاستمتاع بروح رمضان بكل الجهات التى يجب توفيرها فى رمضان من ماكل ومشرب .

واستعرض معكم أسعار السلع التموينية 2017/2018 فى مختلف محافظات مصر وايضا اسعار اللحوم والاسماك والدواجن وكل المستلزمات التى تخص الشهر الكريم رمضان 2017 .

من موقعنا الوعد الإخباري أشار إلى أن دراسة الحكومة لزيادة السلع التموينية خلال شهر رمضان خطوة جيدة ولكنها مؤقتة فيجب وجود آلية واضحة لحل أزمة الأسعار ونقص السلع الاستهلاكية الأساسية بشكل أكبر من خلال تفعيل 35 منفذ بيع حكومي موجودين في مصر.

ومكاتب التموين والجمعيات التعاونية، لبيع السلع بأسعارها الأساسية بما يغطى احتياجات المواطنين واستغلال تلك المنافذ بعيد عن جشع التجار ومن هنا ولهذا اقدم لكم حيث طالب “عبد العزيز” في بيان، بضرورة وجود رقابة صارمة وحبس وجوبي لكل التجار المتلاعبين في الأسواق، مؤكدًا أن الحبس سيكون الرادع، الذي سوف يحد من تلك الأزمات.

مضيفًا أنه من ضمن حلول زيادة الأسعار إلزام جميع المصانع وشركات التعبئة بوضع السعر علي العبوة والتزام البائع بهذا السعر حتي لا نجد أسعار متفاوتة في مكان واحد.

من الوعد الاخباري لكم أسعار السلع الغذائية /ما هى أهم السلع الغذائية الاساسية لشهر رمضان واسعارها فى المحلات 2017 .

اسعار السلع الغذائية في مصر اليوم 2017
اسعار المنتجات الغذائية فى كارفور