الرئيسية / تعليم / بوابة نتائج التعليم الاساسى اعلنتلكم نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام 2017/2018 “القاهرة” برقم الجلوس :الصف الاول والثانى الاعدادى

بوابة نتائج التعليم الاساسى اعلنتلكم نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام 2017/2018 “القاهرة” برقم الجلوس :الصف الاول والثانى الاعدادى

نعلم جميعا انه ومازال هناك العديد من المحافظات التى لازالت تمتحن حتى الان ولم تنتهى ولكن هناك محافظات تم الانتهاء فيها من الامتحانات الابتدائية ويتنظر الجميع من طلاب واولياء امور للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم زرقم الجلوس الصف الاول والثانى الاعدادى الفصل الدراسى الثانى 2017/2018 .

بوابة نتائج التعليم الاساسى اعلنتلكم نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام 2017/2018 “القاهرة” برقم الجلوس :الصف الاول والثانى الاعدادى .

نستعرض معكم من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم نقدم نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسى الثانى 2017 مديرية التربية والتعليم جميع المحافظات المصرية اونلاين حصريا .

من خلال موقع بوابة التعليم الاساسى الخاص بعرض نتائج الابتدائية والاعدادية المشتركة “القاهرة” اعلن نتيجة الاعدادية 2017 ودى نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية والغربية والاسماعلية وغيرها من باقى المحافظات .

مع العلم ايها الساده انه يتم عرض النتائج واحد تلو الاخر على حسب المحافظات التى تم فيها الانتهاء من الاتحانات وفى انتظار اعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2017/2018 .

(شعبة الآداب، شعبة العلوم الاقتصادية، شعبة العلوم التجريبية، شعبة العلوم الرياضياتية) حيث انه هناك العديد من التعريفات للتعليم الأساسي أحد هذه التعريفات “هو القدر الأساسي من المعارف والعلوم التي تلتزم الدولة بنشرها بين شعبها وهي تختلف في عدد السنين والمراحل من دولة لاخري.

حيث ان التعليم الأساسي هي المرحلة الدراسية الابتدائية والإعدادية معا، إذ تحوي هذه المرحلة التسع السنوات الدراسية التي تسبق التعليم الثانوي. بعد التعليم الأساسي يحق للتلميذ الاختيار بين المدارس المهنية والتعليم الثانوي بشعبه المختلفة.

وها هى اليكم مقدمة من موقعنا الوعد الاخبارى تلك هى نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام 2017 مؤكدة من وزارة التربيةو التعليم كل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط المباشر فى الاسف وتسجيل الرقم والاسم فى الخانة المعلومة وستعرض لك النتيجة .

من هنا اليكم ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال موقع مدرية التربية والتعليم بالتعاون مع بوابة نتيجة التعليم الاساسى حصريا .

فقط كل ما عليك فعله هو الضغط هنـــــــــــــــــــــــا وستظهر لك نتيجه الشهاده الاعداديه الفصل الدراسى الثانى 2017: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة “انا نجحت” …