موعد صرف علاوة الـ10% لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية :كم تبلغ علاوة الـ10% للموظفين بعد احتساب الاثر الرجعى

بعد الموافقة على استناد قانون الخدمة المدانية وموافقة مجل النواب على استرجاع المادة الخامسة التى تنص على احقية صرف علاوة بنسبة 10% للسادة الموظفين الغير خاصعين لحسابات مواظفين قانون الخدمة واقدم لكم ايضا مواعيد صرف المعاشات 2022 باثر رجعى من يوليو 2022 .

موعد صرف علاوة الـ10% لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية :كم تبلغ علاوة الـ10% للموظفين بعد احتساب الاثر الرجعى .

اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى للساده الموظفين المستعلمين عن قانون الخدمة المدنية بالقرار الجديد بنص صرف علاوة 10% 2022 قبل رمضان لجميع الساده الغير خاضعين .

حيث وكانت قد أكدت وزارة المالية استيفاءها جميع الإجراءات التنفيذية اللازمة لصرف العلاوة الخاصة دفعة واحدة للعاملين بالجهاز الاداري للدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية التى وافق عليها مجلس النواب أمس  حيث أوضح بيان اصدرته الوزارة اليوم الخميس أنها ستصرف مستحقات العاملين من العلاوة والتي ستطبق بأثر رجعي من شهر يوليو 2022 وحتي مايو الحالي دفعة واحدة علي ان يستمر الصرف بعد ذلك شهريا.

اقدم لكم ايضا نص المادة الخامسة ليكون المستفيد بكامل الاستعلام عن ما يقابله من بيانات ومن هو الاحق بصرف علاوة يناير 2022 من قبل وزارة الخدمة المدنية المصرية .

واليكم بعد سلم مرتبات الموظفين جدول صرف معاش نقابة المعلمين من وزارة التعليم الهيئة الاساسية العامة ,معاشات مايو 2022 ,الساده المستحقين .

وايضا كان أشار البيان الي ان وزير المالية عمرو الجارحي وجه باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لسرعة صرف العلاوة قبل حلول شهر رمضان المعظم وفور إصدار القانون ونشره في الجريدة الرسمية ، موضحا ان الوزارة خصصت بالفعل المبالغ المالية المطلوبة حيث ستكلف العلاوة الخزانة العامة نحو 3.2 مليار جنيه .

ونقدم لكم موعد صرف علاوة الـ10% ,وايضا استعر معكم ايها الساده الكرام حيث كثرت الاسئلة عن موعد ومن هم المستحقين لعلاوة المعلمين 2022 .

من الوعد الاخبارى اقدم لكم حسب البنود والنصوص عن علاوة غير المخاطبين بالخدمة المدنية وايضا علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية 2022 ومن هنا اقدم لكم القوى العاملة بخصوص علاوة 10 فى المئة .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.