الرئيسية / فيد / وزارة المالية: مرتبات الموظفين مايو 2017 |اعلان صرف مرتبات جميع العاملين بالدولة منتصف مايو ,اصحاب المعاشات

وزارة المالية: مرتبات الموظفين مايو 2017 |اعلان صرف مرتبات جميع العاملين بالدولة منتصف مايو ,اصحاب المعاشات

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم ايها الساده الكرام يسرنى ان اقدم لكم واعرض عليكم اللينك المباشر لزوارة الماليه الاستفسار عن الراتب الشهرى الخاص بجميع الموظفين 2017.

وزارة المالية: مرتبات الموظفين مايو 2017 |اعلان صرف مرتبات جميع العاملين بالدولة منتصف مايو ,اصحاب المعاشات .

حيث انه وفى تصريحات وزير المالية بخصوص العلاوة الشهرية لجميع الساده العاملين بالدولة وايضا كلفة الاستعلامات والاستفسارات عن علاوة مايوة الاتية باثر رجعى لعام 2017 .

حيث وكانت قد اعلنت فى بيانها الاخير وزارة المالية المصرية جدول الاجور الجديد 2017 الخاص بجميع مرتبات المعلمين والموظفين فى جميع الجهات بالدولة والقطاعات العامة والخاصة .

قال فيه أن الحكومة سوف تعلن إجراءات جديدة لصالح أصحاب المعاشات للتخفيف عنهم ولمساعدتهم في مواجهة تكاليف المعيشة مما يعد مفاجأة سارة لهذه الفئة المنهكة وفي سياق موازي أضاف “معيط” بان علاوة الـ10% للعاملين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية سيتم صرفها نهاية الشهر الجاري وبأثر رجعي من بداية يوليو 2016 وحتى نهاية مايو 2017 بحد أدنى 65 جنيه وأقصى 120 جنيه، على أن يتم اضافتها على الراتب الأساسي للموظف .

اونلاين وحصرى من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اعررض عليكم ايها الساده الكرام من خلال موقع وزارة الماليه وظائف 2107 حيث اكمل حديثة ببشرى أخرى للشعب المصري بأكمله أنه خلال عام سيتغير الاقتصاد المصري بصورة ملحوظة لتستقر الأسعار وينخفض التضخم ، وان البرنامج الاصلاحي يسير في طريقة الإيجابي ، وأن المؤشرات تشير إلى تحسن ملحوظ.

وان الناتج المحلي بدا ينتعش خاصة بعد تقليل الاستيراد واعتماد القطاع الصناعي على نفسه و هذا ما أدى إلى انخفاض الواردات وزيادة الصادرات حيث انه وفي تصريح نائب وزير المالية ، الدكتور ” محمد معيط ” من خلال حوار مع “حمدى رزق ” مقدم برنامج ” نظرة ” على الفضائية أثناء حلقة يوم الخميس الماضي .

وزارة المالية ,وايضا اخر قرارات وزير المالية الجديد وكل هذا من خلال موقع وزاره الماليه للوظائف ,وزارة المالية مصلحة الضرائب المصرية اونلاين وزارة المالية مصر .