الرئيسية / اسعار / متستعجلش اسعار السلع الغذائية 2017 قبل رمضان (اسمال ,لحوم ,دواجن ,ارز ,زيت ,سمن ..ألخ) بنص الثمن على قد الايد :انخفاض فى اسعار السلع الرمضانية 2017

متستعجلش اسعار السلع الغذائية 2017 قبل رمضان (اسمال ,لحوم ,دواجن ,ارز ,زيت ,سمن ..ألخ) بنص الثمن على قد الايد :انخفاض فى اسعار السلع الرمضانية 2017

واخيرا وليس اخراً انخفض سعر الكيلو الواحد 50% من 180 جنيهًا لـ90 جنيهًا وانا من موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم  اسعار السلع الغذائية في مصر 2017 وجميع مستلزمات شهر رمضان الكريم 1438 والتفاصيل حول الاسعار الخاصة اللحوم والدواجن والارز وباقى جميع السلع .

متستعجلش اسعار السلع الغذائية 2017 قبل رمضان (اسمال ,لحوم ,دواجن ,ارز ,زيت ,سمن ..ألخ) بنص الثمن على قد الايد :انخفاض فى اسعار السلع الرمضانية 2017  .

يسرنى ان نقدم لكم قائمة اسعار المواد الغذائية فى مصر وخاصة قبل شهر رمضان الكريم 2017 ويسرنى ان اقدم لكم التفاصيل الكاملة حول اسعار الجملة من جميع الفروع والسلاسل الهاى ماركت الخاصة بتقديم عروض طول العام على جميع انواع السلع الغذائية .

ويسر موقعنا الوعد الاخبارى ان يقدم لكم اسعار السلع الغذائية في مصر اليوم الخاصة بجميع حيثوكان قد أكد أحمد سيد، تاجر أسماك بالسويس، أن سعر أسماك الشعور انخفض بشكل كبير ووصل إلى 50%.

وسينخفض أكثر أضاف أن سعر السمك من الممكن أن ينخفض أكثر فى حالة التزام الحكومة بتنفيذ قرار الرئيس بمنع تصدير الأسماك نهائيًا، معقبًا: “للأسف حتى اليوم التصدير مستمر، ورفع سعر الرسوم على الطن الواحد الذى يتم تصديره ليس الحل، لأن الغريب أن وزارة التجارة رفعت رسم التصدير المؤقت لمدة 4 شهور فقط، بالرغم من أن الجميع يعلم أنها شهور وقف الصيد”.

اقدم لكم اسعار المواد الغذائية فى مصر اليوم 2017 حيث وكان قد قال عبد الله محمود، تاجر أسماك بالسويس: “نلجأ لجذب المواطنين لشراء الأسماك حاليًا عن طريق الواتس آب وإعلانات الفيس بوك، ونحاول أن نوصل رسالة للجميع بأن سعر الأسماك فى تراجع حتى يزور المواطنين سوق الأسماك”وأضاف “عبد الله”، أنه من أسباب انخفاض الأسعار الخاصة بالسمك حاليا هو أن شهر رمضان اقترب والمواطنين لا يفضلون كثيرًا شراء الأسماك فى شهر رمضان.

يسرنى ان  اقدم لكم ايضا اسعار السلع الغذائية 2017 ومن هنا لهنا اليكم اسعار السلع التموينية فى مصر اسعار المواد الغذائية جملة فى مصر ودى اسعار المنتجات الغذائية فى كارفور وايضا اسعار المواد الغذائية فى مصر اليوم 2017 .