الرئيسية / اسعار / سلسة هواتف نوكيا الحديثة “3,4,5” _ “8,9” شرح اسعار ومواصفات ومميزات جميع موبايلات NOKIA 2017 اطلع الان

سلسة هواتف نوكيا الحديثة “3,4,5” _ “8,9” شرح اسعار ومواصفات ومميزات جميع موبايلات NOKIA 2017 اطلع الان

وبعد مرور الكثير من السنين عن توقف انتاج شركة نوكيا للهواتف الذكية الان قررت الرجوع وبقوة ابداع عالية من خلال هواتفها الذى ساحدثكم عنها فى الاسفل وطبعا مع مراعاه جميع الطبقات فى انواع الهواتف الذكية 2017 .. أما الهاتفان الآخران فأحدهما يحمل كاميرتين خلفيتين، والثاني غير واضحة معالمه، وقد ذهب إيڤان إلى أن الجهاز الذي يحتوي على كاميرتين سيكون هاتف نوكيا 9، ومن المتوقع أن يكون الثاني هو نوكيا 8.

سلسة هواتف نوكيا الحديثة “3,4,5” _ “8,9” شرح اسعار ومواصفات ومميزات جميع موبايلات NOKIA 2017 اطلع الان .

وتركز حالياً شركة HMD الفنلندية على إعادة نوكيا للأسواق بقوة، حيث تنوي إطلاق 7 هواتف أندرويد خلال العام الحالي حيث قالت جماعة “شادو بروكرز” في بيان على الإنترنت:” إنها سربت أدوات تجسس منها وسائل استُخدمت في هجمات على مستوى العالم بفيروس “وانا كراي”، وستبدأ اعتباراً من يونيو حزيران بطرح برمجيات لكل من يرغب في الشراء من أجل الوصول إلى بعض أهم الأسرار التجارية في عالم التكنولوجيا.

وكشفت الجماعة، أنها تخطط لمبيعات بيانات ضخمة شهرياً، وأنها قد تعرض أدوات لاختراق محركات بحث على الإنترنت وشبكات توجيه الإنترنت وأجهزة الهواتف المحمولة، فضلاً عن استخدامات أحدث لبرنامج ويندوز 10 وبيانات مسروقة من بنوك مركزية.

وأضافت، أنها مستعدة لبيع نقاط ضعف لم يتم الكشف عنها من قبل وتعرف باسم “الأيام الصفرية”، والتي يمكن استخدامها لمهاجمة ويندوز 10 أحدث برامج شركة مايكروسوفت، ولم تذكر المجموعة منتجات أخرى بالاسم في بيانها.

كشف فيديو مسرب، بثه موقع الفيديوهات “ڤيميو” عن مجموعة من هواتف نوكيا، العلامة الفنلندية الشهيرة، لكن الفيديو لم يستمر طويلا إذ سرعان ما تم حذفه، وفقًا لموقع فينتشر بيت التقني حيث انه وكان قد أوضح المدون التقني Evan Blass عبر حسابه على تويتر، أن الفيديو الجديد يظهر 4 هواتف تحمل علامة نوكيا التجارية، بينها هاتفا نوكيا 3 ونوكيا 5 اللذان تم الكشف عنهما من قبل، وفي الفيديو يقعان أقصى يمين الشاشة.