بدون اعلانات,, تحميل واتساب الاخضر احدث اصدار نيو 2022 ,Whats App بالحالة 24 الجديد 2022 ,حمله الان على هاتفك المحمول /جوجل بلاي /وآب ستور

وحتى الآن تطبق الدردشة الاشهر حول العالم هو الواتس اب الحديث 2022 ومن مجربى وباجماع الاراء عن التطبيق  المحدث حيث انه ومن موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اليوم حيث يعاني مستخدمي واتس اب بلس من الاعلانات المزعجة في نسخ واتس اب بلس مثل إعلانات التبرع للمطورين والإعلانات التجارية وغيرها من الاعلانات، وقد لا تكون هناك ثقة عند بعض المستخدمين في تحميل واتساب بلس، ولكن هذه النسخة تم فحص ملفات الواتس من خلال برامج خاصة وكانت النتيجة ايجابية فهو آمن.

تحميل واتساب الاخضر احدث اصدار نيو 2022 ,Whats App بالحالة 24 الجديد 2022 ,حمله الان على هاتفك المحمول /جوجل بلاي /وآب ستور .

الان مباشر داونلود تحميل الواتس اب الاخضر مجانا على جميع أنواع الهواتف الذكية والكمبيوتر والايباد واللاب توب 2022 فور فرى .
الآن جدد تطبيق الدردشة الخاص بك واتس اب الاخضر لاخفاء الظهور وايضا اخفاء الحالة والصورة وقتما وأينما تريد من موقعنا الوعد الاخباري .
من خلال جوجل بلاى او الاب ستور حمل الان بكل سهولة يمكنك تحميل واتس اب الاخضر برابط مباشر او حتى لينك خاص للهواتف الذكية .
حصريا داونلود تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي بمميزاته الحديثة الحظر والغاء ارسال الرائل المرسله والحالة المتغيرة كل اربعة وعشرون ساعه .
جوجل بلاي فور فرى حمل الان لينك تحميل واتس اب بلس الاخضر والازرق والواتساب بلس على هاتف الذكى بكل سهولة .

من هنا تحميل واتساب اخر اصدار 2022 ,حيث يمكنك تحميل واتس اب اخر اصدار برابط مباشر وحصرى على جميع اجهزة الكمبيوتر .

حيث ستجد جميع مميزات واتس اب بلس مثل اخفاء الظهور، اخفاء متصل الان في واتس اب بلس ابو عرب وغيرها وتدعم النسخة اللغة العربية وتستطيع تغيير لغة برنامج واتس اب بلس بدون تغيير لغة جهاز الاندرويد، وهناك العديد من الثيمات المتجددة والمقدرة على تغيير الوان الواتس اب حتى انك تستطيع تغيير اسم Whatsapp الى اسمك الشخصي، تجد روابط تحميل وتحديث برنامج واتس اب بلس الذهبي في نهاية الشرح اعلى التعليقات.

آمن: تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بنسخة الـ بلس عن طريق برنامج كاسبر سكاي kaspersky المشهور في مكافحة الفيروسات.
بدون إعلانات: لا تحتوي هذه النسخة على اي من الاعلانات التجارية المزعجة داخل التطبيق محدث لاخر اصدار: سيتم تحديث نسخة واتس اب بلس ابو عرب بشكل دوري، وتحتوي التحديثات على اخر مميزات الواتس اب الاصلي نسخة المتجر.

الان تستطيع حفط حالة واتس اب الى الاستديو الخاص بك من خلال القائمة الموجودة في شاشة الحالة، سواء كانت الحالة فيديو او صورة بكل سهولة وبجودة عالية، وتم اضافة هذه الميزة حسب رغبة جمهور واتساب بلس ابو عرب على تويتر والفيس بوك وشكرا لكم.

الان تستطيع اخفاء الدردشات عند فتح الدردشات وهي ميزة مقدمة خصيصا للمحادثات الخاصه، فتستطيع الان اخفاء اي محادثة من قائمة الدردشات عن طريق اختيار المحادثة ثم من القائمة العلوية اختر اخفاء ولاظهار المحادثات المخفية اضغط على كلمة WhatsApp في شاشة الدردشات كما بالصور بالاسفل.

يحتوي واتساب بلس ابو عرب على 3 نسخ واتس اب بلس منها واتس اب بلس الذهبي، وواتس اب بلس الازرق التي تم تغيير الايقونة الخاصة به الى اللون الاحمر وتمنحك امكانية تشغيل رقم ثاني على الواتس اب بلس او رقم امريكي، ونسخة واتس اب بلس التي تستطيع تثبيتها بدلا من واتس اب الاصلي، وتستطيع من خلال هذه النسخة بمجرد تثبيتها استرجاع المحادثات من الواتس اب الاصلي، اختر ما تريده وقم بتحميل النسخة التي تحتاجها.

الحالة الجديدة: الان تستطيع استخدام الحالة الجديدة او الستوري مثل سناب شات في اخر اصدار من واتس اب بلس ابو عرب.
اخفاء اخر ظهور: وهي من افضل المميزات في واتس اب بلس WhatsApp Plus فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ قديم فلن يستطيع احد معرفة انك متصل حتى اثناء تواجدك على الواتس اب.
اخفاء الصح الثاني: لن يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة.

اخفاء الصحين الزرقاء: لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق اخفاء جاري الكتابة: تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.

اخفاء جاري التسجيل: عند تسجيل مقطع صوتي.
اخفاء اشارة التشغيل: اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.
تشغيل رقمين واتس اب: تستطيع تشغيل نسختين واتس اب على جهاز واحد بدون روت عن طريق تنزيل واتس اب 1 و واتس اب 2.
رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة: تستطيع رؤية حالة الاشخاص متصل او اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية للبرنامج.
تغيير لغة البرنامج: الان تستطيع تغيير لغة برنامج الواتس اب بلس عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك.
الان ميزة اظهار الاسماء بدلا من الحالة الجديدة فعالة وتعمل بدون مشاكل
الان ميزة اظهار الاسماء بدلا من الحالة الجديدة فعالة وتعمل بدون مشاكل
مميزات التحديث الجديد نسخة 4.00 واتس اب بلس الذهبي
التحديث لنسخة الماركت 2.17.107
إمكانية حفظ حالات(الستوري) الاصدقاء في الاستديو.
عداد الرسائل يعمل الان على ايقونة البرنامج.
إعادة الخيار رقم 6.8 لوضع قائمة الأسماء بدلا من قائمة الحالة الجديدة – الواجهة القديمة.
امكانية ارسال جميع انواع الملفات مثل البرامج والملفات المضغوطة وغيرها.
إمكانية إخفاء اي محادثة (إضغط مطولاً على اي محادثة ثم اختر إخفاء) لاظهار المحادثات المخفية اضغط على كلمة Whatsapp وفي واجهة الدردشات.
إضافة الخيار رقم 2.2.34 لتغيير لون شريط الحالات الحديثة.
إضافة الخيار رقم 2.2.35 لتغيير لون نص الحالات الحالات الحديثة.
إصلاحات اخرى.
كيفية استخدام واتس اب بلس الذهبي
مميزات اخفاء الظهور: تستطيع الوصول اليها من خلال الذهاب الى الدردشات Chats ثم القائمة العلوية اختر الخصوصية Privacy ستجد هناك كل ما تحلم به: اخفاء الظهور، اخفاء متصل الان، اخفاء صحين الازرق وغيرها.

تم بحمد الله اصدار نسخة واتس اب الذهبي 4.00 بتاريخ 6/5/2022 من واتس اب بلس ابو عرب وهي مطابقة لنسخة المتجر من واتس اب الاخضر الاصلي 2.17.107 وهي نسخة محسنة من برنامج واتس اب Whatsapp وتحتوي على العديد من المميزات الرائعة، اهمها حفظ حالة الاصدقاء في والواتس اب بلس المشابهة لسناب شات، وقد تم تجربة هذه النسخة من واتس اب بلس على العديد من الاجهزة الحديثة والقديمة ولم تعاني من اي مشاكل بل كانت افضل من المتوقع .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.