الرئيسية / ترفية / “بالبوكسر” حقلة الفنان محمود حميدة فى برنامج رامز تحت الارض فى رمضان 2017 ,موعد حلقة محمود حميدة مع رامز بعد ريهام سعيد على ام بى سى مصر

“بالبوكسر” حقلة الفنان محمود حميدة فى برنامج رامز تحت الارض فى رمضان 2017 ,موعد حلقة محمود حميدة مع رامز بعد ريهام سعيد على ام بى سى مصر

جدل وسخرية واسعه عن الحلقة التى ستكون رقم واحد فى شهر رمضان خصوصا مع القيمة المالية التى كلفها الفنان رامز لجلال لبرنامج المواهب المقالب البالغ الاثارة والذى يرتبط باسمه كل عام رامز تحت الارض اعرض عليكم فيديو البرومو الخاص الذى تم الاعلان عنه واثير جدا واسع عن حلقة الفنان محمود حميدة عن خلعة لبنطاله فى الحلقة اثناء ضرب رامز …تابعونا .

“بالبوكسر” حقلة الفنان محمود حميدة فى برنامج رامز تحت الارض فى رمضان 2017 ,موعد حلقة محمود حميدة فى رامز تحت الارض1 2017 اونلاين على ام بى سى مصر .

ما بين تفاضيل ون هجوم لاخر عن اللقطة التى قيل عنها انها الاكثر مشاهدة فى تاريخ برامج رمضان 2017 الاعلى نسبة مشاهدة حيث ان بنات محمود حميدة ,خصوصا ابنتة اية محمود حميدة اعتضرت بشكل كبير عن ما قيل عن والدها بعد حلقتة مع رامز جلال فى رامز تحت الارض .

منى عراقى تهاجم محمود حميدة بعد ظهوره بـ «البوكسر» مع رامز جلال
وبالاسجتماع من اراء محمود حميدة وعائلته عن رائيهم فى حلقة الفنان المشهور والعالمى محمود حميدة
جميع افلام محمود حميدة

“حميدة” ذهب في نهاية الحلقة باتجاه “رامز” لمحاولة ضربه والإيقاع به بعد اكتشاف المقلب، لكن الأخير حاول أن يهدئ من روعه قائلًا: إوعى يا محمود”.

رمضان 2017 .. #رامز_تحت_الأرض

انتظروا النجم رامز جلال في #رامز_تحت_الأرض .. رمضان 2017 على #MBCMASR#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Tuesday, May 23, 2017

البرومو الذي طرحته القناة منذ قليل عبر شاشتها، ظهر خلاله عدد كبير من النجوم الذين حلوا ضيوفًا على البرنامج، من بينهم النجم محمود حميدة، الذي ظهر في نهاية الفيديو بدون بنطال في لقطة غريبة ومثيرة.

حيث وكان قد ذكر أن النجم رامز جلال اعتاد السنوات الماضية تقديم هذه النوعية من البرامج وحقق من خلالها نجاحًا ساحقًا، وكان آخرها “رامز بيلعب بالنار” الذي قدمه في رمضان الماضي.

نتيجة بحث الصور عن محمود حميدة

محمود حميدة ,,ايضا بالصور محمود حميدة وزوجته ,ومعها ايضا افلام محمود حميدة كلها

منى عراقى تهاجم محمود حميدة بعد ظهوره بـ «البوكسر» مع رامز جلال

محمود حميدة الأفلام حيث انه وكما هاجمته الإعلامية منى عراقى من خلال صفحة برنامجها “انتباه” على موقع “فيس بوك”، حيث وجهت له رسالة شديدة اللهجة قائلة:”عندى سؤال للفنان صاحب التاريخ الفنى العظيم محمود حميدة، لقطة ظهورك بالبوكسر أمام الكاميرات بعد ماعرفت أنك في البرنامج الأكثر مشاهدة في رمضان، متسائلة “إيه الحوار اللى دار بينك وبين منتج البرنامج عشان لقطة البوكسر تطلع”.