فن: رامز جلال رمضان 2022 برمو برنامج رامز تحت الارض يتخطى 5 مليون مشاهدة فى اقل من 24 ساعة ,حلقة النجم الهندى شاروخان MBC MASER

من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم اليوم من خلال هذة المقالة التفاصيل الكاملة حول حلقة برنامج رامز تحت الارض واهم حلقيتن حول النجم شاروخان وايضا النجم محمود حميدة .

فن: رامز جلال رمضان 2022 برمو برنامج رامز تحت الارض يتخطى 5 مليون مشاهدة فى اقل من 24 ساعة ,حلقة النجم الهندى شاروخان MBC MASER .

من بين ضيوف البرنامج “الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا”.

واستعان رامز جلال فى البرنامج الذى اختار له اسم “تحت الأرض” بالإعلامي نيشان ليقوم بالحديث للنجوم ليتم استضافتهم فى أحد برامج قناة OSNN، ولكن يطلب منهم أن يتم تصوير برومو الحلقة فى الصحراء.

https://youtu.be/bcGgx3CI9i4?t=135

حيث وكان قد ظهر النجم شاروخان مع “رامز تحت الأرض” وبالرغم من أن البرومو سيطر عليه صرخات النجوم إلا أن النجم الهندي ظهر بثبات إنفعلالي جعل البعض يتسائل بمعرفته بالمقلب أم لا.

وحصل النجم الهندي شاروخان على 8 ملايين و100 ألف جينه مصري، ليوافق على الظهور فى الحلقة وتخطى إعلان “رامز تحت الأرض” 5 ملايين مشاهدة منذ طرحه أمس الثلاثاء، والمقرر إذاعته على إم بي سي مصر، في السابعة مساءً، يوميًا في رمضان 2022.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.