MBC Masr يوتيوب ,برنامج رامز تحت الارض حلقة 2 “محمود كهربا ,مؤمن سليمان” كاملة دون اعلانات

من موقعنا الوعد الاخبارى ايها الساده الكرام اسر انا ان اقدم لكم من خلال هذة المقالة التفاصيل الكاملة عن حلفقة برنامج رامز تحت الارض الحلقة التانية على قناة ام بى سى مصر 2022 .

MBC Masr يوتيوب ,برنامج رامز تحت الارض حلقة 2 “محمود كهربا ,مؤمن سليمان” كاملة دون اعلانات .

“اللهم إني صائم”، للفنان مُصطفى شعبان، ويُعرض يوميًا على “MBC مصر2″، في الـ11 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، في الواحدة بعد منتصف الليل. “عشم إبليس”، ويُعرض يوميًا على “MBC مصر”، والـ12 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2″، والـ9 مساءً.

“الحلال” للفنانة سمية الخشاب ويُعرض يوميا على “MBC مصر2″، في الـ12 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، في الـ5:30 مساءً. “لمعي القُط” للفنان الشاب محمد إمام ويُعرض يوميا على “MBC مصر”، في الـ9 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2″، والـ10 مساءً.

“غرابيب سود” من إنتاج درامي عربي ضخم ضمن إطار “اجتماعي – سياسي”، ويستمد أحداثه من قصص حقيقية وواقعية، ويُعرض يوميا على “MBC مصر”، في الـ11 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2″، في الـ5 مساءً. “اﻟﺻدﻣﺔ 2” يُعرض الجزء الثاني من برنامج الصدمة يوميًا على “MBC مصر”، في الـ6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2” في الـ2 بعد منتصف الليل. “ﻧﺑﻲ اﻟرﺣﻣﺔ واﻟﺗﺳﺎﻣﺢ” قصة النبي محمد (ص) من المولد حتى الهجرة إلى المدينة المنورة مع الداعية عمرو خالد، ويُعرض يوميا على “MBC مصر2″، في الـ4:30 مساءً.

“اللهمّ تَقَبَّل” حول أبرز السير الذاتية للنساء في التاريخ الإسلامي، تدور الحلقات اليومية من برنامج “اللهمّ تَقَبَّل” مع عبلة الكحلاوي. ويُعرض يوميا على “MBC مصر”، في الـ12 ظهرا. “من القلب للقلب”، تحت شعار “الخير يجمعنا” تُقدم الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين لتشجيع فعل الخير خلال شهر رمضان، ويُعرض يوميا على “MBC مصر2″، في الـ3 عصرا.

“الشيف حسن”، أشهى وأطيب الأطعمة يُقدمها “الشيف حسن” في مطبخه، ويُعرض يوميا على “MBC مصر”، في الـ1:30 ظهرا. “صباحك مصري” مع هشام عاصي، ويُعرض يوميًا على “MBC مصر2″، في الـ11:30 صباحا.

“أنبياء الله” حلقات كارتونية يومية تستعرض جوانب من حياة الرسُل بلغة بسيطة الأسلوب وتروي قصص “أنبياء الله” بدءا من سيدنا آدم عليه السلام وصولا إلى قصة النبي محمد (ص) خاتم الأنبياء والمرسلين. ويُعرض يومياص على “MBC مصر2″، في الـ11 صباحا.

“رامز تحت الأرض” يُعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر”، في الـ7 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، والـ2 بعد منتصف الليل حيث “عفاريت عدلي علام” يُعرض يوميًا على “MBC مصر”، في الـ8 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، والـ3 بعد منتصف الليل. “الحصان الأسود” يُعرض يوميًا على “MBC مصر”، في الـ10 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، والـ4 بعد منتصف الليل.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.