الرئيسية / ترفية / برنامج الصدمة الجزء الثانى 2 “قلوب البشر ترق بالدموع” مشاهدة الحلقة 3 من برنامج الصدمة Shock اونلاين كاملة

برنامج الصدمة الجزء الثانى 2 “قلوب البشر ترق بالدموع” مشاهدة الحلقة 3 من برنامج الصدمة Shock اونلاين كاملة

لقد شاهدت ما يقارب حلقين من برنامج الصدمة الجديد الجزء الثانى عن اطفال يعانون من البرد وامهات تهان امام الناس فى تونس والجزائر ومصر وشاهدت تنوعات من الردود من قلوب تملكت منها البرود وانعدام الاحساس وقلوب رفت بالدموع هون عليها الاطفال والكبار .

برنامج الصدمة الجزء الثانى 2 “قلوب البشر ترق بالدموع” مشاهدة الحلقة 3 من برنامج الصدمة Shock اونلاين كاملة .

أخذت الممثلة التي تمثل دور الزوجة تصرخ وتقول لزوجها ألا يرجع للمنزل ووالدته المسنة المرضة معه، لأنها ليست خادمة لها، وأخذ المارة ينظرون باستغراب، ودهشة، وأخذ الناس في التدخل ونصح هذه الزوجة بالتراجع عما تفعله.

فقالت لها إحدى المارة، هي مثل والدتك، وقالت لها الأخرى ما تفعلينه سيرد لكي في والدتك، وهي ترد وتصرخ أنا زوجة ومن حقي الخروج مع زوجي، دون أن يشاركها أحد وتدخل “خالد صقر” مقدم البرنامج وكشف عن أن ماحدث كان مقلب، وكان برنامج “الصدمة”، فقال أحد المارة يقول الزوجة تعوض أما الأم لا تعوض، وقالت الأخرى ما أرضاها على أمي ولا على أي أم في الدنيا.

وقال أحد المارة، أن هذه عمتها ولابد أن تضعها فوق رأسها، وقالت الأخرى لو أن الشخص يتزوج، ويستجيب لزوجته ويترك أمه في بيت المسنين، ما يتزوج، فلا يتزوج أصلاً.

أذيعت أولى حلقات برنامج “الصدمة” الجزء الثاني، على شاشة قناة “mbc”، ودارت حول عقوق زوجة الابن لوالدة زوجها المسنة، وتم تنفيذ المقلب في مول تجاري كبير في الإمارات.