الرئيسية / ترفية / مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 4 ام بى سى مصر #شاهد_نت اونلاين /غادة عادل عفاريته عادل الامام ومصباحة السحرى “الحلقة 4 كاملة”

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 4 ام بى سى مصر #شاهد_نت اونلاين /غادة عادل عفاريته عادل الامام ومصباحة السحرى “الحلقة 4 كاملة”

انا الان اتابع الحلقة الجددية اى الحلقة الرابعة من رابع ايام شهر رمضان الكريم 2017 من مسلسل الفنان المشهور عادل الامام الذى عودنا وعلى مدار الفترات الفائتة ان يقدم لنا الكطثير من الابداع والكفاهه والمسلسلات الاسرية فى اعمالة الفنية على شاشات التلفزيون .

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 4 ام بى سى مصر #شاهد_نت اونلاين /غادة عادل عفاريته عادل الامام ومصباحة السحرى “الحلقة 4 كاملة” .

الرجاء الانتظار والمتابعة مع موقعنا الوعد الاخبارى سنقوم بعرض الحلقة بعد قليل على موقعنا فقط فور توافرها على الانترنت حفاظا على حقوق النشر والانتساب .

جدير بالذكر أن مسسل “عفاريت عدلي علام” للكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبورية، مي عمر، مؤمن نور، عزت أبو عوف، لطفي لبيب، محمد ثروت، أحمد حلاوة، حنان يوسف، أحمد صلاح حسني، وأشرف زكي وغيرهم.

تُعرض الحلقة الرابعة من الكوميديا الاجتماعية “عفاريت عدلي علام” للزعيم عادل إمام، حصريًا على “MBC مصر”، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة 8:00 مساءً، وتُعاد الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.

لن تكون الحلقة الرابعة من مسلسل “عفاريت عدلي علام” كسابقاتها من الحلقات، فمساحة الكوميديا ستكون أعلى وستظهر في بدايتها لـ”عدلي”، عادل إمام، النجمة غادة عادل في شخصيّة العفريتة “سلا”، وتعرب له عن حبّها القديم له وما عليه سوى أن يطلب، ويتمنى حتى تحقّق له ما يريد.

في الوقت نفسه، سيصل الرجل مع زوجته “حياة”، هالة صدقي، إلى طريق مسدود، فماذا سيكون رد فعله إزاء تصرفات غادة عادل.