الرئيسية / منوعات / عون2/ زيادة المعاشات 2017 علاوة الـ 15% يوليو ,موعد وقيمة صرف المعاشات ومن المساحقين بالزيادة

عون2/ زيادة المعاشات 2017 علاوة الـ 15% يوليو ,موعد وقيمة صرف المعاشات ومن المساحقين بالزيادة

فى هذا الغلاء الحل الأمثل هى مساعدات وزارة التضامن للسادهاصحاب المعاشات حيث انه ولان جميعا نعلم اننا فى امس الحاجة الى تلك المعاشات انا اليوم من خلال هذة المقالة يسرنى ان اقدم لكم التفاصيل الكاملة عن موعد وقيمة صرف معاشات يوليو 2017 .

 زيادة المعاشات 2017 علاوة الـ15% يوليو ,موعد وقيمة صرف المعاشات ومن المستحقين بالزيادة .

علاوة الـ 15% يوليو
علاوة 2017 للمعاشات
العلاوة الجديدة للموظفين 2017

ما قيمة العلاوة المخصصة لأصحاب المعاشات قيمة العلاوة المخصصة لأصحاب المعاشات 15% بحد أدنى 130 جنيها وبحد أقصى الأجر التأمينى لمجموع الأجر الثابت والمتغير.
ما عدد المستفيدين من قيمة العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات يستفيد من قيمة العلاوة الاجتماعية 9.5 مليون صاحب معاش من العاملين بالقطاع الحكومى والقطاع العام والخاص.
متى سيتم صرف العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات سيتم صرف العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعشات اعتبارا من أول يونيه المقبل.

علاوة المعاشات 2017
العلاوة الاستثنائية
علاوة يوليو 2017 للمعاشات
زيادة المرتبات
الحد الاقصى للاجر الاساسى والمتغير 2017 

ما قيمة المبالغ المخصصة للعلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات تم تخصيص 20 مليار جنيه سنويا قيمة الزيادة المخصصة للعلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات تتحملها الموازنة العامة للدولة.
هل سيتم صرف علاوة المعاشات بأثر رجعى لا.. لن تكون بأثر رجعى.
ما الأماكن التى ستُصْرَف العلاوة من خلالها تُصْرَف العلاوة مع المعاشات، من مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلى بفروع الهيئة القومية للتأمينات.

بعد قرار مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل أمس الاثنين، زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 130 جنيهًا، وبحد أقصى الأجر التأمينى لمجموع الأجر الثابت والمتغير .