الرئيسية / ترفية / مسلس كفر دلهاب الحلقة 6 “يوسف الشريف” شاهد نت (اونلاين ,حصرية) تفاصيل واحداث مسلسل كفر دلهاب /مواعيد عرضة وعلى اى قناة!

مسلس كفر دلهاب الحلقة 6 “يوسف الشريف” شاهد نت (اونلاين ,حصرية) تفاصيل واحداث مسلسل كفر دلهاب /مواعيد عرضة وعلى اى قناة!

يبدو ان هذا العمل الدرامى سيظل المحور الاساسى والحدث الرئيس المشهود له بقمة الابداع ولاتقان والعمل الجاد يستحق بجداة ان ينال يوسف الشريف على هذا العمل جائزة مميزة للفته لاتباه الكثيرين بعد العمل العظيم .

مسلس كفر دلهاب الحلقة 6 “يوسف الشريف” شاهد نت (اونلاين ,حصرية) تفاصيل واحداث مسلسل كفر دلهاب /مواعيد عرضة وعلى اى قناة! .

تبدأ المفاجآت في الحلقة السادسة من مسلسل كفرد لهاب قام «الطبيب» بتشريح جثة ريحانة ليعود المسلسل مجددا للإثارة والتشويق ويكتشف «سعد» تعرض ريحانة للاغتصاب قبل ذبحها وضربها عدة طعنات، والضرب المبرح، وتوضح الحلقة بطريقة «الفلاش باك» تعرض ريحانة لكل ما يقوله الطبيب، دون كشف هوية من فعل ذلك.

وتتوالى الأحداث حيث قام كل من «سعد وطلبة وعلبة» بدفن ريحانة في أرض فضاء، ولكن نجح رجال «شيخ الغفر» فى الوصول إليهم والقبض على «علبة» ووضعه في السجن، تمهيدا لإعدامه حيث عرضت مشهد بطريقة «الفلاش باك»، جمع أحمد سعيد عبد الغني بـ«هند»، قبل أن يمسها الجن.

وفى استكمال للتشويق الذى بدأ به حلقات مسلسل كفر دلهاب يستمر «الطبيب وطلبة»، في البحث عن «خنجر» عند تجار السلاح في البلدة مثل الذي ذُبحت به «ريحانة» في محاولة لكشف هوية القاتل وفك لغز الجريمة.

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل «كفر دلهاب»، بوصول «سعد» لجثة «ريحانة» في منزله، حيث نقلها «حرامي القبور» ووضعها عنده؛ بعد أن نجح في الخروج بها من بين أيدي شيخ الغفر«أبو العز»، قبل أن يحرقها