الرئيسية / ترفية / برنامج رامز تحت الارض الحلقة “7” شاروخان (نجم الهند يلفت رامز درساً قاسياً) الجزء الباقى من حلقة رامز وشاروخان :اونلاين

برنامج رامز تحت الارض الحلقة “7” شاروخان (نجم الهند يلفت رامز درساً قاسياً) الجزء الباقى من حلقة رامز وشاروخان :اونلاين

لقد كانت حلقة مثير للجدل بشكل واسع وشاهدها الملايين من الشعب المصرى وفى الوطن العربى حيث انه تم عرض حلقة رامز منذ ساعات على الانترنت وحتى الان نالت اعلى نسب مشاهدة فى رمضان 2017 حيث انتظرها الكثيرين من المشاهدين ومتابعى برامج رامز جلال :برامج المقالب التى افتعلت فتيل المشاكل بين الضيوف ورامز وهذا باشتراك نيشان معهم .

برنامج رامز تحت الارض الحلقة “7” شاروخان (نجم الهند يلفت رامز درساً قاسياً) الجزء الباقى من حلقة رامز وشاروخان :اونلاين .

تتحدث الحلقة عن استضافة النجم اللبنانى نيشان الى النجم الهندى المشهور الملقب بالاسطور “شاروخان” فى برنامجه فى ابو ظبى الذى يدعوه “واحة نيشان” ومن هنا يبدا نيشان فى محاورة الضيف ويقدم له الاستضافة العربية من ماكل ومشرب ومن ثم وبعد مرور ما يقارب نصف ساعه من الحوار .

وهذا بالطبع مع متابعة رامز لكامل الحوار من خلال المكان الخفى الذى يخرج منه وقبل خروج الضيف شاروخان بدقائق يقوم رامز بالخروج والاستعداد بلبس السحلية التى يتنكر بها وهذا فى نفس الوقت الذى يركب فيه الضيف بالسيارة التى توصلها الى الطائرة التى سيسافر بها .

ولكن كان هدؤء اعصاب النجم شاروخان مثير للجدل وما بين التعلقيات التى رمزت انه يعرف المقلب كامل وهذا بالطبع مقابل مادى بلغ 8 ملايين جنية وما بين انه نجم قوى وشجاع وانه رجل لا يخاف المواقف وانا من موقعنا الوعد الاخبار اقدم لكم ,ما حدث بين رامز وشاروخان بعد غوص السيارة فى الرمال المتحركة .

وطبعا مع تلك الانسانة التى تصرخ بشكل مستمر لتقوم بتوتير الضيف ولكن كان شاروخان فى منتهى الهدوء وحتى عند ظهور السحلية وخروجها من الكهف كان هادئ جدا وانا كمتابعها شكتت انه فعلا على علم ودراية بهذا الموقف ومن بعد ما قام رامز بالكشف عن المقلب .

تكلم شاروخان بكل احترام وثقة بالنفس وحتى عند خروجة من الرمال شهده له جميع المتابعين بالقون وكانت اكثر التعليقات السخرية على شعر النجم شاروخان عن جماله وصلابته وغيرها .