دعاء سابع يوم فى رمضان (37ثانية فيديو) دعاء اليوم السابع فى رمضان بصوت فارس عباد” ثواب الدعاء واحب الاوقات المستجابة

سبحانك توالى وتعالى لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين شهر رمضان الشهر الذى نسارع فيه للحصول على الحسنات وعلى فعل كل ما يرضى لله ليغفر لنا ويكفر عنا وعن سيئاتنا /ربنا ولا تحملنا ما لاطاقة لنا به ,ولان الدعاء مستحب ومن اوسع ابواب الجنه فى رمضان تفتح على مصرعيها ,وقالى الله تعالى ,ادعونى استجب لكم ,وايضا “اذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوة الداعى اذا دعانى .

دعاء سابع يوم فى رمضان (1.55 فيديو) دعاء اليوم السابع فى رمضان بصوت فارس عباد” ثواب الدعاء واحب الاوقات المستجابة .

ربنا عجز وجل كريم عفور رحيم سبحانه وتعالى له الحمد والشكر على جميع النعم ,وانا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم التفاصيل عن نص دعاء اليوم السابع من رمضان 2022 بالشرح والفيديو بصوت اجمل المشايخ /دعاء مستجاب باذن الله .

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى صِيَامِهِ وَ قِيَامِهِ، وَ جَنِّبْنِي فِيهِ مِنْ هَفَوَاتِهِ وَ آثَامِهِ، وَ ارْزُقْنِي ذِكْرَكَ وَ شُكْرَكَ بِدَوَامِ هِدَايَتِكَ يَا هَادِيَ الْمُؤْمِنِينَ “.

https://youtu.be/QBIUgNJLhhI?t=19

ثواب الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي الْجَنَّةِ مَا يُعْطَى الشُّهَدَاءُ وَ السُّعَدَاءُ وَ الْأَوْلِيَاءُ”.

تابعونا يوميا على موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم التفاصيل الكاملة عن نصوص الادعية اليومية فى رمضان 29 يوم فى رمضان هذه السنه بـ29 دعاء مكمل له وتقبل الله منا ومنكم صالح الدعاء والاعمال .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.