الرئيسية / تعليم / شاومينج الثانوية العام اخر العام 2017 جميع المواد /تسريبات الثانوية العامة تجتاح اللجان والوزارة تعجز ايقافها

شاومينج الثانوية العام اخر العام 2017 جميع المواد /تسريبات الثانوية العامة تجتاح اللجان والوزارة تعجز ايقافها

الى متى ستستمر تلك المهازل التى تحدث فى اللجان ولماذا لا يتم معالجة الامر الفاسد واقتلاعة من جزورة نهائيا والقضاء تماما على تلك المجموعات الفاسدة التى تستغل الانترنت فى تسريب امتحانات سهر عليهخا طلاب ايام وليالى واخرون لا يفقهون شيئا فى المواد ويتساون بسبب تلك المهاذل التى تحدث .

شاومينج الثانوية العام اخر العام 2017 جميع المواد /تسريبات الثانوية العامة تجتاح اللجان والوزارة تعجز ايقافها .

ان المجموعة الملقبة بشاومينخ حاربت الثانوية العامة ثانية وهذا بعد ان وضعت الوزارة النظام الحالى المسمى بالبوكليت للقضاء نهائيا على الغش فى اللجان والمدارس وانا اقدم لكم التفاصيل عن المواد التى تم تسريبها .

أوضح الدكتور” طارق شوقي” وزير التربية والتعليم الفني أن ظاهرة الغش عن طريق شاومينج في طريقها إلي الزوال نهائياً وسكون الامتحانات هذا العام هادئة نظراً لاتخاذ وزارة التربية والتعليم تحضيرات قوية لجعل الامتحانات تشهد آمان واستقرار.

تحدي شاومينج وزير التربية ولتعليم بعد نشر خبر زوال شاومينج هذا العام وقال بأن أمتحان اللغة العربية سيقوم بإنزاله اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً قبل الامتحان ب 9 ساعات.

حيث انه وانتشر منذ أكثر من 4 سنوات صفحة عبر صفحات الفيس بوك تقوم بتسريب أمتحانات الثانوية العامة فور أعطاءها للطلاب مع بدء الامتحان وتكون مكتملة الإجابات النموذجية دون أخطاء، علي الرغم من قيام العديد من شرطة الأنترنت بإغلاق تلك الصفحة ألا أن المسئول عنها يقوم بإنشاء صفحة أخري في نفس الوقت ويقوم بتسريب باقي المواد.

ساقوم بعرض الامتحانات التى سربتها شاومينخ مباشرة مصورة مع التوقيع من الوزارة .