الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس 2017 اخر العام :ظهور نتائج امتحانات الابتدائية الازهرية 1438

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس 2017 اخر العام :ظهور نتائج امتحانات الابتدائية الازهرية 1438

واخيرا وبعد طول انتظار طلابنا الاعزاء يسعدنى ان اقدم لكم يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على نتائج إبتدائية الأزهر من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة إبتدائية الأزهر فور إعتمادها.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس 2017 اخر العام :ظهور نتائج امتحانات الابتدائية الازهرية 1438 .

هذا وتظهر نتائج الإبتدائية الأزهرية فى كل المحافظات مرة واحدة عقب إعتمادها رسميا لكل الطلاب حيث من الوعد الاخبارى نتابع اليوم الخميس كل جديد حول نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية ولحين ظهورها عبر روابط موقع الأزهر التعليمي وبوابة الازهر الإلكترونية.

يمكن وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب فى الشهادة الإبتدائية من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية فى الترم الثاني.

حيث وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد إعتماد نتائج الشهادة الابتدائية فور إعتمادها، وأكد أن أعمال التصحيح قد إنتهت وأنه جاري حاليا أعمال المراجعة والرصد للدرجات، هذا وتظهر نتيجة الابتدائية الأزهرية فى المحافظات المختلفة وخاصة القاهرة والجيزة والدقهلية والقليوبية والشرقية والمنوفية والبحيرة وسوهاج وأسيوط وغيرها من المحافظات المختلفة.