الرئيسية / تقنية / فون iPhone 8 الحديث متى ينزل! وكم سعره ؟ iphone 8 gsmarena ,بالصور مواصفات ومميزات الايفون 8 ثمانية 2018

فون iPhone 8 الحديث متى ينزل! وكم سعره ؟ iphone 8 gsmarena ,بالصور مواصفات ومميزات الايفون 8 ثمانية 2018

فى مجال التقنية من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ايها الساده الكرام ان اقدم لكم واعرض عليكم اسعار ومواصفات ومميزات جوال  iphone 8 الحديث الذى لم يتم طرحة فى الاسواق حتى الان وانا استعرضه معكم اونلاين من خلال تلك المقالة المميزة التى تجمع ما بين تفاصيل ومميزات وعيوب جوال الايفون العصرى الحديث 2018 .

فون iPhone 8 الحديث متى ينزل! وكم سعره ؟ iphone 8 gsmarena ,بالصور مواصفات ومميزات الايفون 8 ثمانية 2018 .

iphone 8 plus مواصفات كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة “أبل” الأمريكية ستصدم كافة منتظري “آيفون 8” بأنباء سيئة حيث قالت شبكة “بلومبرغ” الأمريكية أن “أبل” فوتت في “آيفون 8” إمكانية دعم وصلات البيانات عالية السرعة “جيجابت إل تي إي” وجاءت تقارير الشبكة الأمريكية ضمن آخر الأخبار المسربة عن هاتف “آيفون 8″iphone 8 apple  .

​iphone 8 release date حيث أرجعت التقارير المنقولة عن مصادر من داخل “أبل” ذلك الأمر إلى استعانتها بمعالجات مختلفة من شبكة “إنتل”، بدلا من التي استخدمت في هاتفي”آيفون7 وآيفون 7 بلس” من شركة “كوالكوم” حيث انه ونظريا يمكن لمعالجات “كوالكوم” أن تصل إلى سرعة البيانات القصوى “جيجابت إل تي إي”، وهذا مدرج في معالج “سنابدراغون 835″، ولكن “إنتل” لم تصل لتلك التقنية بعد.

​iphone 8 مواصفات وقد تواجه “أبل” مشكلة كبيرة في حالة عدم اعتمادها على تلك التقنية، خاصة وأن كافة الشركات المزودة للإنترنت والاتصالات العالمية، أشارت إلى أن ستدعم شبكات “جيجابت إل تي إي” في نهاية العام تقريبا، والتي من المتوقع أن تدعم هواتف “سامسونغ غلاكسي إس 8 وإس 8 بلس”، و”سامسونغ نوت 8” وغيرها من هواتف الأندرويد التي تدعم معالج “سنابدراغون 835” iphone 8 متى ينزل وكم يبلغ سعره بالدولار والجنية .