application موعد التقديم فى مدارس التمريض العسكرى :تنسيق الاعدادية عام وازهر ( الثانوية العسكرية 2022 ) بنات وبنين

من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى وزارنا الاعزاء ان اعرض عليكم واقدم لكم مواعيد التقديمات على تنسيقات التمريض العسكرى 2022/2022 ,التقديم لجميع الطلاب من الجنسين وايضا من جميع الملتحقات من الوعد الاخبارى لحضراتكم .

application موعد التقديم فى مدارس التمريض العسكرى :تنسيق الاعدادية عام وازهر ( الثانوية العسكرية 2022 ) بنات وبنين .

قال مصدر في إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة انه لن يلزم الحصول على موافقة ولي الامر على انتماء الطالب للجيش المصري، عند طلب الالتحاق بمدارس التمريض العسكري سواء للبنات او التمريض العسكري للبنين.

ويمكن لجميع طلبة جمهورية مصر المتقدمين الى تنسيق الشهادة الاعدادية في المحافظات الاخرى من بنات او بنين سواء محافظة القاهرة، محافظة الجيزة او القليوبية ، كفر الشيخ ، البحيرة ، الغربية، الشرقية ، الدقهلية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، شمال سيناء ، البحر الاحمر ، العريش ، جنوب سيناء ، السويس اسوان ، سوهاج ، اسيوط ، الاسماعيلية ، المنوفية ، مرسى مطروح ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، دمياط ، الفيوم، التقديم ايضا الى تنسيق التمريض العسكري 2022 لانه الطلبة يقيمون بالمدارس لحين انتهاء العام الدراسي.

وعلى الطلاب من حملة الشهادة الاعدادية الرغبين في التقديم الى تنسيق التمريض العسكري 2022 – 2022 سحب الاوراق من المجمع الطبي في كوبري القبة بالقاهرة و مدرسة التمريض اناث بالاسكندرية وذلك في موعد سحب الاوراق في اواسط يونيو ، وعادة يكون اخر موعد للتقديم هو يوليو 2022 هذا وسيجري الاعلان عن نتيجة تنسيق التمريض العسكري 2022 اعتبارا من اواسط شهر يوليو وسنقوم بوضع رابط النتيجة بوقت صدورها.

تحدد وزارة الدفاع المصرية موعد التقديم الى مدارس الثانوية العسكرية التابعة الى قسم التمريض العسكري للبنات و للبنين لعام 2022 – 2022 وذلك لطلبة الشهادة الاعدادية العامة الحكومية 2022 وايضا الاعدادية الازهرية 2022 واللغات التي تتواجد في محافظة القاهرة و الاسكندرية.

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.