الرئيسية / تعليم / (تصحيح) التاسع السوري 14 حزيران :الاعدادية السورية 2017 /وزارة التربية السورية دورة 2017 :نتائج التعليم الاساسى برقم الاكتتاب

(تصحيح) التاسع السوري 14 حزيران :الاعدادية السورية 2017 /وزارة التربية السورية دورة 2017 :نتائج التعليم الاساسى برقم الاكتتاب

من الوعد الاخبارى حيث انه وكما يعرض الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في سوريا ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتيجة الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بنتائج التعليم الاساسي 2017 على مستوى المدارس في سوريا.

 (تصحيح) التاسع السورى 14 حزيران :الاعدادية السورية 2017 /وزارة التربية السورية دورة 2017 :نتائج التعليم الاساسى برقم الاكتتاب.

وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين، نظراً للظروف الصعبة والاحداث الامنية التي تعاني من البلاد.

تحديث حول اصدار نتائج التاسع حيث حددت وزارة التربية والتعليم السورية موعد صدور نتائج شهادة التعليم الاساسي ” الصف التاسع” ونتيجة الاعدادية الشرعية دورة عام 2017 اليوم 14 حزيران ابتداءً من الساعة الثانية عشر ظهراً.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم السوري أيضاً أنه بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي في خلال الساعات القادمة سوف نرفق لكم القنوات المخصصة المعلنة للنتيجة في هذه المقالة، وسوف نتابع معكم خلال اللحظات القادمة كل ما هو جديد ويختص بنتيجة الصف التاسع 2017 بسوريا… و لا زلنا ننتظر جميعا إعلان نتائج الصف التاسع في الدولة السورية للعام الجاري 2016-2017 الترم الثاني، ولكن النتيجة قد تأخرت بشكل ملحوظ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بإدلاء بعض التصريحات تؤكد فيها أنه سوف تعلن عن وقت ظهور النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم إعلان أسماء أوائل الصف التاسع به.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتائج التاسع 2017 حتي الان، وسط حالة من الترقب بين الطلبة والطالبات السوريين لإعلان نتائج التاسع الأساسي والشرعي، ويكون الإستعلام عن النتائج من خلال.

رقم الإكتتاب
إسم المحافظة التابع لها الطالب
الرقم التعريفي أساسي أو شرعي

حيث وكانت قد انهت وزارة التربية السورية تصحيح ومراجعة علامات نتائج شهادة التعليم الاساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2017 وسيتم الاعلان عن موعد صدورها رسمياً، خلال هذا السبوع.

وبدءاً من الساعة الثانية عشرة ظهراً يستطيع الطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا اي شهادة اتمام التعليم الاساسي للمدارس، وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2017 حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.