الرئيسية / منوعات / هل تعلم! اسباب فسخ خطوبة محمود كهربا وشدوى الحضري “صور لم تبشر بالفراق” رد كهربا على شدوى بعد تكرها :تعليق الحضرى

هل تعلم! اسباب فسخ خطوبة محمود كهربا وشدوى الحضري “صور لم تبشر بالفراق” رد كهربا على شدوى بعد تكرها :تعليق الحضرى

توالت الاحداث يوم بعد يوم وبعد كل الشائعات التى سربت عن المشاكل بين محمود كهربا وشدوى الحضرى اكدت البارحة من خلال والد شدوى حارس المرمى الدولى عصام الحضرى عن انه فعلا تم فسخ خطوبة محمود وشدوى بشكل نهائى .

هل تعلم! اسباب فسخ خطوبة محمود كهربا وشدوى الحضري “صور لم تبشر بالفراق” رد كهربا على شدوى بعد تكرها :تعليق الحضرى .

المثير في الأمر أن أنباء فسخ خطوبة كهربا مع شدوى الحضري جاءت بالتزامن مع نشر اللاعب صورته على صفحته الرسمية على إنستجرام دون دبلته ووسط تعليقات من جماهيره على صفحته الشخصية بشأن إزالته لصوره الشخصية مع نجلة الحارس الدولي الحضرى.

صورة ذات صلة

اعترف عصام الحضرى بفسخ خطوبة محمود عبد المنعم”كهربا” من كريمته شدوى الحضرى، وقال حارس مرمى الفراعنة فى تصريحات خاصة ومقتضبة لـ”اليوم السابع”،:”نعم تم فسخ الخطوبة، وعموما كل شىء نصيب”

صورة ذات صلة

ولم تستمر خطوبة كهربا من شدوى الحضرى إلا 48 يوماً فقط بعد إعلان الطرفين عن الفسخ، حيث أقيمت الخطوبة يوم 12 مايو الماضى، قبل أن يتم فسخ الخطوبة يوم 29 يونيو، حيث استمرت فترة خطوبتهما لمدة 48 يوماً فقط.

نتيجة بحث الصور عن شدوى الحضري

فيما تداول مستخدمو “فيس بوك” أول تعليق لـ”شدوى”، بعد فسخ خطبتها من كهربا، من خلال توجيهها رسالة مقتضبة لوالديها رسالة شدوى الحضرى جاءت مصاحبة لصورة نشرتها بصحبة والديها، عبر حسابها الشخصى على موقع مشارك الصور الشهير “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلًة، “الجميع يذهب إلا أنتم”.

نتيجة بحث الصور عن شدوى الحضري