الرئيسية / اسعار / AnTuTu: ايفون 7 بلس (أحادى النواة) iPhone 7 Plus يكتسح الأسواق *ثمن الايفون سفن فى الامارات ,العراق ,السعودية ,مصر

AnTuTu: ايفون 7 بلس (أحادى النواة) iPhone 7 Plus يكتسح الأسواق *ثمن الايفون سفن فى الامارات ,العراق ,السعودية ,مصر

الساده الكرام زوار موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم في الواقع، لقد تم تجاوزه من قبل الهاتف HTC U11. في الحقيقة، الهاتف الرائد الجديد لشركة HTC حقق 180079 نقطة في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu.

AnTuTu: ايفون 7 بلس (أحادى النواة) iPhone 7 Plus يكتسح الأسواق *ثمن الايفون سفن فى الامارات ,العراق ,السعودية ,مصر .

ويليه الهاتف iPhone 7 Plus في المرتبة الثانية والذي حقق 174299 نقطة، وبالنسبة للمرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب الهاتف Xiaomi Mi6 والذي حقق 172494 نقطة. أما بخصوص المرتبة الرابعة والخامسة، فقد كانت من نصيب Galaxy S8 و +Galaxy S8 على التوالي.

صورة ذات صلة

وبغض النظر عن تفوق الهاتف HTC U11 على الهاتف iPhone 7 Plus، فقد إستطاع كل من Xiaomi Mi6 و Galaxy S8 و +Galaxy S8 التفوق أيضًا على iPhone 7. وعلى ما يبدو، إنخفاض سرعة iPhone 7 كانت بسبب تحديث iOS 10.3 والذي تسبب في بطء واجهة المستخدم وأداء المعالج عندما يتعلق الأمر بأداء النواة الواحدة.

نتيجة بحث الصور عن ايفون 7 بلس

ايفون 7 بلس ,سعر ايفون 7 بلس في مصر ,آيفون 7 بلس احمر ,ايفون 7 بلس ذهبي ,سعر ايفون 7 بالريال السعودي ,مواصفات ايفون 7 بلس ,سعر ايفون 7 في العراق ,الوان ايفون 7 بلس ,سعر ايفون 7 في الإمارات .

صورة ذات صلة

قائمة AnTuTu أفضل عشرة هواتف ذكية من حيث الأداء في شهر مايو تضم التليفونات الذكية العشرة التي حققت أفضل أداء في جميع الإختبارات على منصة إختبارات الأداء AnTuTu خلال شهر مايو الماضي.

نتيجة بحث الصور عن ايفون 7 بلس

وتجدر الإشارة إلى أن هذا أول شهر يتخلى فيه iPhone 7 Plus عن وصف ” الهاتف الذكي الأسرع على الإطلاق “.

صورة ذات صلة