الرئيسية / فيد / حكاية فتاة كوبري العباسية التى أثارت الجدل !! تزوجت مسؤل كبير بالغضب :فيديو: معتز الدمرداش

حكاية فتاة كوبري العباسية التى أثارت الجدل !! تزوجت مسؤل كبير بالغضب :فيديو: معتز الدمرداش

موديل مشهورة جدا فتاة اذا رايتها تبهر بجمالها المبالغ فيه ينتهي بها الحال مجرد فتاة متسولة فى الشوارع الجانبية والموالد وتحت الكبارى وانا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم التفاصيل الكاملة حول قصة حياة تلك الفتاة .

حكاية فتاة كوبري العباسية التى أثارت الجدل !! ابنة عائلة ثرية تتسول فى الشوارع :فيديو: معتز الدمرداش .

لم نستطع أن تأخذ من “سلوى” سوى جمل متقطعة نقرأ من خلالها المأساة التى عاشتها الطفلة البريئة حتى نضجت وأصبحت فتاة فى العقد الثالث من عمرها كاملة النضج، فقالت: “حياتى كلها حوادث”، “قابلت ناس كتير وعشت مع ناس كتير جداً”، “لفيت فى الموالد ونمت فى الشارع”.

محمود وحيد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”، يقول إن سلوى كانت فى وضع انهيار عصبى تام، وجرى التعامل معها بالشكل اللائق من خلال فريق التمريض وطبيبة نفسية، أكدت أن “أسباب انهيارها كانت بسبب ضغوط مجتمعية لم تتحملها”، حسب تعبيره.

عاشت “سلوى” ما يقرب من 12 سنة بعيد عن أهلها مع عائلة أخرى بديلة ثرية فى حى مصر الجديدة، عملت فى أكثر من مهنة منها “موديل” ولكن ضغوط الحياة أثرت عليها فانهارت عصبياً منذ 3 أشهر تقريباً، ويؤكد محمود عبد الحميد، أنها الآن تتماثل للشفاء وتعيش وسط الأصدقاء فى هدوء وتتعامل مع الآخرين بشكل جيّد .

نتيجة بحث الصور عن فتاة كوبري العباسية

حيث أضافت خلال لقائها في برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور” تقديم الإعلامي معتز الدمرداش أن تجربة زواجها من شخص صاحب سلطة – بحسب وصفها كانت صادمة للغاية ، موضحة ” أصدقائي زوجوني لشخص معرفوش أثناء إقامتي معهم في شقة بمصر الجديدة وهي كانت تجربة أصابتني بالصدمة، خاصة أن الشخص الذي تزوجته كان مسئولا كبيرا، وأهلي لبسوني العار بعد معرفتهم بالزواج ومباركتهم له “.

صورة ذات صلة

حيث ان “سلوى عرابى” ابنة محافظة الغربية ومن مدينة المحلة تحديداً، الأخت الصغرى لخمس أبناء أربعة أشقاء وأخت واحدة من والدتها، توفى والدها وهى طفلة فى سن العاشرة، لم تتحمل الطفلة “سلوى” قسوة أهلها بعد وفاة والدها فقررت الهروب من هذا الجحيم؛ ولم تكن تعلم أن هناك جحيما أكبر مجهولا فى انتظارها.