بالفضايح/ شاهد فيديو غادة عبد الرازق الفاضح على الانستجرام كامل (انا اسفة وسأعتزل) رد غادة عبد الرازق على سكرها فى البث المباشر ،يوتيوب HD كامل

لم ولن تكتفى تلك الممثلة المشهورة من اثارة الجدل والفضائح على حد كبير وخاصة الفيديو الاخير الذى كان مصدر كفاى صراحة لجعلها تعتزل الفن والشاشات بشكل رسمى ومن وجهه نظرى لا ينفع البكى والاعتذار مع مثل ما حدث من أمور خارجة بشكل كبير عن منحنى الأخلاق التى يجب  على الممثل ان يبثها فى المشاهد لان ان يزيد منها ومن انتشارها .

شاهد فيديو غادة عبد الرازق الفاضح على الانستجرام كامل (انا اسفة وسأعتزل) رد غادة عبد الرازق على سكرها فى البث المباشر ،يوتيوب HD كامل .

وأضاف مقدم برنامج “آخر النهار” أن هناك أيضا من سبه لإشادته بالفنان محمد رمضان، ومحمد صلاح، بالرغم أن هدفه كان الإشادة بدور الفن والرياضة، في المجتمع، لافتًا إلى أن البعض سأله “وماذا فعلت أنت؟” .

أشار رمضان إلى أنه على العكس قال إنها أخطأت لكنه اتخذ الرسول الكريم قدوة في تعامله مع من أخطأ، وتسامحه معهم، مشيرًا إلى أنه قصد في كلامه السلوك الذي أصبحنا عليه، متسائلًا “لماذا ننهش فى بعض؟”، مضيفًا: “إيه الفكرة أن نقوم بنشر هذه الصور وتأخذ معصية؟ مش ممكن تقع أو موبايلك يضيع فتجد من يسترك”.

https://youtu.be/rRRzERQuavU?t=80

علق خيري قائلًا: “أنا مش زعلان من الشتيمة بس تعالى نتكلم تعالى حاورني لكني مندهش من منهج التفكير” حيث يعرض برنامج “آخر النهار”، يوميًا في تمام الثامنة مساءً، على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

https://youtu.be/jScUGGS2wmo?t=12

حيث كشف الإعلامي خيري رمضان فى حلقة مساء أمس الأحد من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إنه تعرض للشتيمة على حد قوله، عقب حلقة أول أمس السبت، لادعاء البعض بأنه “فاسق زنديق ولابس باروكه!” لدفاعه عن غادة عبد الرازق.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.