الرئيسية / ترفية / فيديو بكاء غادة عبد الرازق بعد فضيحة الانستقرام ،غادة عبد الرازق تبكي بالدموع بعد خمور جزر المالديف:يوتيوب

فيديو بكاء غادة عبد الرازق بعد فضيحة الانستقرام ،غادة عبد الرازق تبكي بالدموع بعد خمور جزر المالديف:يوتيوب

فيديو بكاء غادة عبد الرازق الذي لاق كم كبير من الاستعطافية من الفانز بشكل كبير ولكن هل سيعفو عنها الباقى وهل فعلا هى مظلومة فى هذا الفيديو واثناء تصوريها له لم تكن تعلم ان جزء من جسدها باين لهذه الدرجة لم تراه فى اللايف على الانستقرام قررت الفنانة غادة عبد الرازق ان تعتذر وبشكل كبير عن ماحدث وبكت بالدموع قائلة انا اسفة جدا سامحوني .

فيديو بكاء غادة عبد الرازق بعد فضيحة الانستقرام ،غادة عبد الرازق تبكي بالدموع بعد خمور جزر المالديف: يوتيوب .

بكاء “غادة” أثار العديد من ردود الأفعال، عبر مواقع السوشيال ميديا، وجاءت أغلب هذه الردود متعاطفة مع الفنانة، التي كانت تعرضت لهجوم شديد الفترة الماضية، وعبر النشطاء عن تعاطفهم الشديد معها هذه المرة.بثت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو لايف.

عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام” أجهشت خلاله بالبكاء، وأوضحت فيه ملابسات الفيديو الفاضح، الذي كانت أثارت من خلاله جدلًا واسعًا، وأكدت أنها لم تكن تعلم أن هناك جزءا مكشوفا من جسدها. بكاء “غادة” أثار العديد من ردود الأفعال، عبر مواقع السوشيال ميديا، وجاءت أغلب هذه الردود متعاطفة مع الفنانة، التي كانت تعرضت لهجوم شديد الفترة الماضية، وعبر النشطاء عن تعاطفهم الشديد معها هذه المرة.

غادة لم ترد على الاتصالات التي انهالت عليها منذ الأمس، وأكد مصدر مقرب منها أنها دخلت في نوبة بكاء حادة ندماً على ما حدث، محاولاً التلميح بأن غادة أعلنت في الفيديو نفسه أنها مرهقة ولم تنم منذ وقت طويل ونامت بالفعل اثناء البث المباش.

وهذا دليل على أنها لم تتناول الخمور كما يلمح البعض، كما أنها كانت تداري جسدها طوال الوقت وتظهر وجهها فقط، ولكن مع الحركة غير الإرادية واتساع الكادر ظهر صدرها بصورة غير مرضية، وفور مشاهدة الفيديو كاملاً تم حذفه من حسابها.

https://youtu.be/Mkf5zrhQl5s

ولتجاوز الأزمة وعدم إفساد عطلتها قامت غادة بنشر مقطعين مصورين لحفيدتها وهي تلعب مع طائر صغير وظهرت غادة بصوتها فقط، تاركة براءة الأطفال والطيور تتولى مهمة “اغلاق ملف” الفيديو المشين.

هذا وحيث اتخذت الفنانة غادة عبد الرازق عدة خطوات لمحاولة السيطرة على فضيحة نشر فيديو لايف لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام تضمن مشاهد مباشرة لمناطق حساسة في صدرها، أولها حذف عدة مقاطع فيديو من رحلتها الأخيرة لجزر المالديف، وغلق خاصية تعليق الجمهور على ما تنشره، كما بدأت التواصل مع الشركات المتخصصة لملاحقة الفيديو وحذفه من مواقع التواصل الاجتماعي مستغلة أنه ينتهك حياتها الخاصة.

بثت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو لايف، عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام” أجهشت خلاله بالبكاء، وأوضحت فيه ملابسات الفيديو الفاضح، الذي كانت أثارت من خلاله جدلًا واسعًا، وأكدت أنها لم تكن تعلم أن هناك جزءا مكشوفا من جسدها.