الرئيسية / تقنية / موبايل ابل ايفون 8 iPhone 8) Full Details) سعر ،مواصفات ×موعد نزول الايفون الحديث بالسعودية

موبايل ابل ايفون 8 iPhone 8) Full Details) سعر ،مواصفات ×موعد نزول الايفون الحديث بالسعودية

بعد الضجة الكبيرة التى أثارها الايفون بمميزاته الرائعة حيث انه لم يتم عرضه بالأسواق حتى الآن أنا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى ايها الساده الكرام يسرنى ان اعرض عليكم واقدم لكم التفاصيل الكاملة حول هاتف ابل ايفون 8 الحديث الذي أعلنت عنه فى جميع دول الخليج العربى 2017/2018 .

موبايل ابل ايفون 8 iPhone 8) Full Details) سعر ،مواصفات ×موعد نزول الايفون الحديث بالسعودية .

التفاصيل والاسعار التى شملت لدينا على موقعنا الوعد الاخبارى عن الهاتف الجبار من شركة ابل iphone 8 متى ينزل بالاسواق وكم سيكون السعر المطروح على الدوال فى جميع الدول العربية .
سعر موبايل الايفون المعلن عنه بالأسواق وحتى الان اقدم لكم iphone 8 price فى السعودية والامارات ومصر والبحرين والكويت والخليج .
كم يبلغ وكم سيكون السعر المتوقع لهاتف ايفون ثمانية الحديث 2018 كم يبلغ سعر ايفون 8 في السعودية بالريال .
اخركم عن بيانات ومواصفات وكل الامكانيات التى زودت بها شركة ابل هاتف iphone 8 وايضا سعر الجوال المتوقع .

الجوال رقم واحد فى عالم الهواتف الذكية من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم iphone 8 plus مواصفات
سعر ايفون 8 في مصر ،iphone 8 مواصفات .

نشر التقرير المحلل لدى شركة “كي جي آي” KGI، مينج-تشي كو، المعروف بتسريباته الدقيقة فيما يتعلق بشركة آبل، وتطرق فيه إلى الحديث عن الجيل القادم من هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، بالإضافة إلى الهاتف الجديد كليًا آيفون 8 الذي سوف يمتاز بشاشته المصنوعة بتقنية OLED.

نتيجة بحث الصور عن ابل ايفون 8

ويعتقد المحلل أن آيفون 8 سوف يأتي مع شاشة تعد الكبرى في السوق فيما يتعلق بنسبة مساحة الشاشة إلى جسم الهاتف، وذلك بفضل “الثَلم” في الجزء العلوي من الشاشة وجعل زر “الرئيسية” افتراضيًا ضمن الشاشة.

ومع ذلك، أشار كو إلى أن زر “الرئيسية” الافتراضي لن يدعم التعرف على بصمات الأصابع الشاشة والكاميرا حيث يُعتقد أن تقرير كو هو ملخص للعديد من الشائعات الأخيرة ويقدم كذلك بعض الأنباء الجديدة، إذ يؤكد المحلل أن آيفون 8 سوف يتمتع بشاشة تغطي تقريبًا كامل واجهته باستثناء جزء صغير أعلى الهاتف، سيكون مخصصًا لدمج الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن ومستشعرات أخرى.

صورة ذات صلة

وذكر المحلل أن آيفون 8 سوف يقدم شاشة بقياس 5.8 بوصات وذلك في جسم آيفون 7 الذي يقدم شاشة بقياس 4.7 بوصات، وذلك بفضل المساحة الكبيرة للشاشة نسبةً إلى جسم الهاتف. وبالنسبة لهاتفي آيفون 7إس و آيفون 7إس بلس، اللذين يأتيان مع شاشة من نوع “إل سي دي” LCD، فإنهما سوف يحافظان على نفس قياس الشاشة البالغ 4.7 بوصات بالنسبة للأول، و 5.5 بوصات بالنسبة للآخر وتأكيدًا لتسريبات سابقة، ذكر كو أن الهواتف الثلاثة جميعها سوف تدعم ميزة الشحن اللاسلكي، ولكن قاعدة الشحن الخاصة بالأجهزة سوف تُباع على حدة.

صورة ذات صلة

وبخلاف كافة التسريبات السابقة، يقول كو إن آيفون 8 لن يأتي مع أي نوع لحساسات بصمات الأصابع، لا داخل الشاشة ولا على ظهره، إذ يبدو أن آبل سوف تزيل حساس “تاتش آي دي” Touch ID لصالح ميزة التعرف على الوجه وقال كو إن وضع حساس البصمة تحت الشاشة يواجه العديد من المشكلات الفنية التي منعت آبل من الالتزام بهذه التقنية. ومع أن بعض التسريبات السابقة تحدثت أن آبل قد تضع الحساس على ظهر الهاتف أو في زر الطاقة، ولكن تقرير كو يحاول تأكيد أن الهاتف لن يتضمن أي حساس لبصمات الأصابع.

ويُشاع أيضًا أن آيفون 8 سوف يقدم كاميرا أمامية تدعم تقنية تحسس العمق ثلاثي الأبعاد، مما يتيح تحسين التقاط صور السيلفي وإمكانية المصادقة من خلال التعرف على الوجه، وبالتالي إلغاء الحاجة لحساس بصمات الأصابع. وداخليًا، سوف يقدم آيفون 8 وآيفون 7إس بلس ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 جيجابايتات، في حين سوف يقدم آيفون 7إس ذاكرة بحجم 2 جيجابايت.

صورة ذات صلة

كما أشار كو إلى أن الهواتف الثلاثة جميعها سوف تأتي مع مساحة تخزين داخلية تترواح بين 64 و 256 جيجابايتًا، بالإضافة إلى أنها جميعها سوف تأتي مع منفذ “لايتنينج” Lightning  حيث تستعد الشركة الأمريكية لدعم “آيفون 8” بشاشة لمسية ستكون “الأكثر دقة” في العالم.

رغم أن الشركة الأمريكية قررت تكبير حجم الشاشة اللمسية، ليصل إلى 5.8 بوصة، إلا أنها اعتمدت دقة الشاشة بمعدل مذهل يصل إلى “2800×1342” بيكسل حيث يعد هذا الرقم أكبر بكثير من كافة الإصدارات السابقة لهواتف “آيفون” وربما معظم الهواتف الذكية الأخرى.

صورة ذات صلة

ولكن مجلة “فوربس” أشارت إلى أن هذا الإنجاز يبدو أن شركة أخرى سبقت “آبل” فيه؛ حيث أعلنت “وان بلس” عن أن هاتفها “وان بلس 5″ سيعتمد ذلك المعدل في هاتفه الجديد حيث انه وسبق أن نقلت تقاريرُ عديدة تسريباتٍ أخرى متعلقة بـ”آيفون 8” تشير إلى أنه سيطرح خواص جديدة مثل خاصية “الشحن اللاسلكي”، أو تقنية الاستشعار الخاصة بالكاميرا الأمامية، التي تتيح للمستخدم إغلاق هاتفه من خلال وجهه فقط.

أفاد تقرير جديد بأن شركة آبل لن تجعل حساس بصمات الأصابع في هاتفها المرتقب آيفون 8 تحت الشاشة، كما أشيع سابقًا، وذلك مع اقتراب الإعلان عن الهاتف الذي يُنتظر أن يتم في شهر أيلول/سبتمبر القادم.