الرئيسية / فيد / ننعى: شهداء حادث رفح الإرهابى /دماء الأبطال تسيل بأرض رفح /فيديو لحظة التفجير ,صور واسماء وعائلات الضباط المستشهدين

ننعى: شهداء حادث رفح الإرهابى /دماء الأبطال تسيل بأرض رفح /فيديو لحظة التفجير ,صور واسماء وعائلات الضباط المستشهدين

البقاء والدوام لله عز وجل ليست الاولى ولا الاخيرة ويجب القضاء على تلك الخلايا الإرهابية واقتلاعها من جذورها حتى ينتهى الإرهاب من مصر بشكل كامل اليوم اقدم لكم تفاصيل حادث رفح الإرهابى: التفجير حيث استشهد عدد من رجال القوات المسلحة خلال إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردا تكفيريا وتدمير 6 عربات.

ننعى: شهداء حادث رفح الإرهابى /دماء الأبطال تسيل بأرض رفح /فيديو لحظة التفجير ,صور واسماء وعائلات الضباط المستشهدين .

وأوضح العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، فى بيان رسمى أنه أثناء التعامل مع العناصر الإرهابية تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة .

أشارت الإفتاء إلى نجاح جهود القوات المسلحة فى توجيه العديد من الضربات الاستباقية القوية ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية، لتقويض قدرتها على شنِّ أية عمليات إرهابية إجرامية ضد الوطن وأشادت الإفتاء بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب فى كل مكان.

ودعت الإفتاء إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار فى مختلف ربوع مصرنا الغالية.

وتنعى دار الإفتاء المصرية شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان حيث أشادت دار الإفتاء المصرية بالضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الجماعات التكفيرية والتنظيمات الإرهابية، التى تسعى لنشر العنف والتخريب.

وأكدت دار الإفتاء، فى بيانها اليوم، الجمعة، أن قيام القوات المسلحة وقوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من (40) فردا تكفيريا وتدمير (6) عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة (26) فرد من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية تعكس يقظةَ أبطال القوات المسلحة وحمايتهم لكل شبر من تراب الوطن.