الرئيسية / منوعات / عودتها.. مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الثلاثاء 11/7/2017 جريمة (أب يقتل زوجته ويقطع رأس ابنته بنت 27يوم) بشعة بالفيديو والصور #يوتيوب

عودتها.. مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الثلاثاء 11/7/2017 جريمة (أب يقتل زوجته ويقطع رأس ابنته بنت 27يوم) بشعة بالفيديو والصور #يوتيوب

عادت ريها سعيد وحلقاتها المثيرة جدا للجدل وبعد كم حلقات معادة وحلقات تخص علاج الأطفال المرضى يسرنى ان اقدم لكم حلقة اليوم الاربعاء من برنامج ريهام سعيد من برنامجها الاشهر على التلفزيون المصرى صبايا الخير اليوم الثلاثاء صباح الأربعاء 11/7/2017 .

عودتها.. مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الثلاثاء 11/7/2017 جريمة (أب يقتل زوجته ويقطع رأس ابنته بنت 27يوم) بشعة بالفيديو والصور #يوتيوب .

وعن حلقة اليوم التى تخص زوج يقوم بذبح زوجته واقتلاع راس ابنتة الصغيرة وفصل رأسها عن جسمها مع العلم ان الفتاة لم تبلغ من العمر حوالى 27 يوم فقط ..

#صبايا_الخير | زوج يذبح زوجته بطريقة وحشية ويفصل رأس أبنته عن …

#صبايا_الخير | زوج يذبح زوجته بطريقة وحشية ويفصل رأس أبنته عن جسمها والسبب من أغرب ما يمكن..!شوفوا اللقاء الكامل من هنا:https://youtu.be/SfFMUjjAjBM

Posted by ‎الصفحة الرسمية /صبايا الخير – ريهام سعيد‎ on Tuesday, July 11, 2017

_____________________

تطلق الإعلامية ريهام سعيد في حلقة مساء اليوم الاثنين من برنامج “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة “النهار وان” مفاجأة بخصوص ما جرى معها أمام الكنسية البطرسية في محيط الكاتدرائية بالعباسية، وتلقى الضوء على جوانب لم تسجلها الكاميرات ظهر أمس الأحد بعدما توجهت إلى هناك فور وقوع الحادث الإرهابي البغيض.

برنامج “صبايا الخير” تعرضه قناة النهار وان من الاثنين للأربعاء في العاشرة مساءا وتعيد عرضه في العاشرة صباحا من الثلاثاء للخميس.

____________________

السمنة خطر يداهم الجسد البشري ،يتخلل بكل مساوئه هذا الجسد ليقوم بإتلاف كافة اجهزة الجسد الحيوية ليصل بالإنسان الى الهلاك لا محالة ،خاصة اذا كان الانسان يعاني سمنة مفرطة مثل حالة منى ،التي كانت تبلغ من العمر 46 عاما فقط وكان وزنها يتعدى ال300 كيلو جرام ،مما جعلها تلبث مكانها لا تقوى على الحركة ،وقدمت استغاثة عبر برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد على فضائية النهار .

وحين اتجه فريق برنامج صبايا الخير تفاجأ الجميع بمدى الحالة السيئة التي وصلت اليها منى، التي مكثت في مكان تحت بير السلم الكائن في منزل عائلتها ،وذلك لأنها لا تقوى على الحركة والصعود والنزول ،وكانت تقضي حاجتها سحفا الى الحمام ،مما جعل جسدها يتآكل من القرح والجروح بسبب الجلوس طويلا دون حركة حتى النوم كانت تنام جالسة .

على الفور استجاب فريق برنامج صبايا الخير لحالة منى وتم نقلها لتلقي الرعاية في احد المستشفيات التي استقبلت حالة منى لتقدم لها المساعدة الطبية اللازمة لحالتها لتصبح انسان طبيعي يقدر على الحركة وممارسة اعمالها اليومية دون عناء ،وبالفعل بدأت رحلة العلاج واستجابت منى وبعد اسبوعين من العلاج خسرت من وزنها ما يقارب 25 كيلو ،ولكن منى كانت تعاني مشاكل في التنفس مما كان يضطر الاطباء بتحويلها الى غرفة العناية الفائقة .

___________________

تابعونا لعرض الحلقة كاملة وعرض تفاصيل الفيديو كامل اونلاين من على موقعنا الوعد الاخبارى ….تابعونا .