الرئيسية / منوعات / كيف احتفل الشعب المصرى بثورة 23 يوليو 2017 مع غلاء الاسعار وفقدان السلع الاساسية ؟!

كيف احتفل الشعب المصرى بثورة 23 يوليو 2017 مع غلاء الاسعار وفقدان السلع الاساسية ؟!

لا اعلم كيف استطاع الشع بالمصرى فى ظل تلك الظروف الاحتفال بثورة لم تتواجد نتائجها حتى الان فلى الغلاء والزيادات وكل هذا كيف استطاعت الحكومة الانقلاب بعقول الشعب المصرى بذكرات ليست محتمه ..حيث أضاف حمدان، في تصريحات صحفية من لبنان: «أقول لأهل مصر إننا ننظر إليكم بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم المبادئ والأهداف التاريخية والمصيرية في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية».

كيف احتفل الشعب المصرى بثورة 23 يوليو 2017 مع غلاء الاسعار وفقدان السلع الاساسية ؟! .

وتابع حمدان، بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة- أن «ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو الشعبية التي حماها خير أجناد الأرض والقوات المسلحة المصرية كانتا امتدادًا لثورة الضباط الأحرار بقيادة جمال عبدالناصر الذي نفتخر به وننتسب إليه».

وأكد أن «مصر العزيزة الكريمة قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين» حيث شدد حمدان على أن «مصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي- رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها- ستكون دائمًا وأبدًا هي المثل والمثال لأمتها».

وأشار إلى «دور مصر المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتهم من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتهم وتقسيمهم وإضعافهم».

واختتم العميد مصطفى حمدان تصريحاته قائلًا: «نحن تعلمنا من ثورة 23 يوليو المجيدة المقولة التالية: إن الحق يؤخذ ولا يعطى، واليوم مصر العظيمة تخوض على صعيد الواقع الداخلي مكافحة الإرهاب وإسقاط مشاريع عصابات الإخوان، أما على صعيد حماية الأمن القومي العربي، فإنها تؤكد هذه المقولة، ونحن نتأمل وننظر بعين كبيرة إلى الدور المصري القادم ليس فقط على مستوى مصر، إنما على مستوى الأمة العربية».

قال أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين اللبنانية (المرابطون) العميد مصطفى حمدان «إن ثورة 23 يوليو المجيدة تُجسِّد في وجداننا مرحلة تاريخية مصيرية، غيَّرت ليس فقط مجرى التاريخ المصري، بل التاريخ العربي بكل تفاصيله».