وفاة توفيق عكاشة بعد اجراء عمليه جراحية خطيرة له صباح اليوم :تاكيد بيان وفاة عكاشة /اخر اخبار توفيق عكاشه

حقيقة خبر وفاة الاعلامى الشهير توفيق عكاشة (24 يناير 1967)، إعلامي منذ عام 1991م، وصحفي وسياسي مصري وهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة مصر 2011.

وفاة توفيق عكاشة بعد اجراء عمليه جراحية خطيرة له صباح اليوم :تاكيد بيان وفاة عكاشة /اخر اخبار توفيق عكاشه .

توفيق عكاشة ,اخر اخبار توفيق عكاشه ,صفحة توفيق عكاشة على الفيس بوك ,اخر اخبار توفيق عكاشة اليوم السابع :حيث تم الحكم عليه في يوم 15 مارس 2012م بسجنه لمدة ستة أشهر لإدانته بسب وقذف ليلى مرزوق والدة الشاب خالد سعيد الذي وصف ابنها الراحل بأنه “يُدخن البانجو” .

اخبار توفيق عكاشة النهاردة ..كشف المكتب الإعلامي، لتوفيق عكاشة حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته خلال الفترة الماضية حيث نفى المكتب في بيان له، وفاة الإعلامي الشهير، مؤكدًا أن «عكاشة» في فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي أجراها منذ نحو شهر..اخبار توفيق عكاشة الجديدة .

اخبار توفيق عكاشة الاخيرة وأوضح أن حالته الصحية تتحسن تدريجيًا، ويتابعها فريق من أمهر الأطباء، على رأسهم الدكتور عبدالوهاب محمود كما طالب المكتب الإعلامي من جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما ينقلونه من أخبار، خاصة الأخبار المتعلقة بتوفيق عكاشة…اخر اخبار توفيق عكاشة وقناة الفراعين

حيث انه وفي العاشر من أيار/مايو قضت محكمة مصرية بحبس توفيق عكاشة لمدة عام، وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بتهمة تزوير شهادة دكتوراه قدمها ضمن أوراق ترشحه لمجلس النواب. وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق يتهم فيه عكاشة بتزوير شهادة الدكتوراه التي قدمها لنيل عضويته في البرلمان، حيث أفاد مقدم البلاغ أنه بالبحث فى مجال الجامعات المقيدة والموجودة بالولايات المتحدة أو خارجها اتضح عدم وجود جامعة بهذا الاسم، وعلى هذا الأساس فإن ما تقدم به توفيق عكاشة إلى لجنة تلقى طلبات الترشح ولمجلس النواب هى شهادة مزورة تم تقديمها لجهة رسمية حكومية.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.