الرئيسية / تعليم / نتيجة مسابقة توظيف الاساتذة 2017 وزارة التعليم :موعد اعلان نتيجة مسابقه الاداريين بجميع محافظات مصر

نتيجة مسابقة توظيف الاساتذة 2017 وزارة التعليم :موعد اعلان نتيجة مسابقه الاداريين بجميع محافظات مصر

فتحت وزارة التربية الوطنية موقع مسابقة توظيف الاساتذة 2017 ، حيث تم تفعيل الرابط الجديد للتسجيل في مسابقة الاساتذة بعنوان 2017 لجميع الولايات، وفق عدد المناصب المعلن عنها على موقع الوزارة والبالغ عددها 10009 منصب، وفق احتياجات مديرات التربية من المترشحين سواء على مسابقة الاساتذة أو مسابقة الإداريين 2017.

نتيجة مسابقة توظيف الاساتذة 2017 وزارة التعليم :موعد اعلان نتيجة مسابقه الاداريين بجميع محافظات مصر .

وزارة التربية حددت في إعلانها الرسمي بدء تلقي طلبات التسجيل في موقع مسابقة توظيف الاساتذة 2017 الجديد، بداية من اليوم الأحد الموافق 7 ماي 2017 حتى 23 ماي 2017، على أن تعقد الاختبارات في مسابقة التوظيف بوزارة التربية في 27 جون 2017 .

حيث نشر أيضا بيان يوضح عدد المناصب المتاح عليها التقديم سواء لوظيفة استاذ التعليم الثانوي أو استاذ التعليم المتوسط، أو مسابقة مقتصد ونائب مقتصد ومشرف التربية ومستشار التوجيه وباقي رتب مسابقة الإداريين 2017، وسنرفق لكم بيان توضيحي يشمل جميع المناصب .

وزير التربية الوطنية في الجزائر نورية بن غبريت شارت منذ عدد أيام، على أن موقع تسجيلات مسابقة توظيف الاساتذة 2017، سيكون من خلال رابط الأرضية الرقمية لتوظيف قطاعات وزارة التربية، غير أنها مؤخراً تم تخصيص رابط أخر للتسجيل وسحب استمارة ملف التقديم.

نُشر أمس بيان يشمل توزيع مناصب مسابقة التوظيف الاساتذة على جميع الولايات وخاصة لوظائف استاذ التعليم المتوسط واستاذ التعليم الثانوي، والصور التالية تشمل توضيح العديد من الاشتراطات وهي كالتالي: