الرئيسية / ترفية / “نيكولودين” تردد قناة ميكى 2018 للكرتون الجديث على النايل سات (بعد غلاق قناة Mickey channel) التردد المفتوح ,,عودة البث

“نيكولودين” تردد قناة ميكى 2018 للكرتون الجديث على النايل سات (بعد غلاق قناة Mickey channel) التردد المفتوح ,,عودة البث

تعد قناة ميكى الان الاعلى نسب مشاهدة من بين قنوات الكرتون على التلفزيون من معجبيها من الكبار والصغار حيث أدى وقف بث القناة لغضب المتابعين والمشاهدين لها الذين انهالوا بالتساؤلات حول سبب وسر غلقها، خاصة انها كانت تخاطب شريحة كبيرة من الأطفال ومحبي أفلام الرسوم المتحركة.

تردد قناة ميكى 2018 للكرتون الجديث على النايل سات (بعد غلاق قناة Mickey channel) التردد المفتوح ,,عودة البث .

وأوضح اللواء أحمد أنيس رئيس شركة “نايل سات” أن هذه القناة غير متواجدة على القمر الصناعي “نايل سات”، وليس من مسئولياتهم إغلاقها وبعد توقفها لمدة قربت من لـ24 ساعة عادة قناة “ميكي” للبث من جديد على ترددها الأصلي، 11257 ولا صحة لإي تترد آخر انتشر في الآونة الأخيرة.

جدير بالذكر أن قناة “ميكي” تعرض محتوى ترفيهي مميز من أفلام الكارتون والأغاني التعليمية، وبرامج ترفيهية منوعة جذبت عدداً كبيراً من المشاهدين ليس فقط من الأطفال ولكن من الكبار أيضاً، المحبين لأفلام ديزني المميزة التي تعرضها القناة كعرض أول هذا وحيث فوجئ مشاهدو قناة “ميكي” يوم الثلاثاء 8 أغسطس بتوقف القناة عن البث عبر شاشات التليفزيون.

قناة ميكي على نايل سات

التردد 11257 أفقي
معدل الترميز 27500

حيث يمكن كل عشاق ومحبي أفلام ومسلسلات الكارتون الأن، مشاهدة قناة ميكي الممتعة والمناسبة لكل الأعمار، والتي تعرض أيضا برامج ومسابقات مميزة جدا للأطفال، حيث تتميز بدرجة عالية جدا من التسلية ولهذا نقدم التردد المعدل لضبط تردد قناة ميكي 2017 .

وايضا حيث تقدم قناة ميكي كيدز باقة رائعة وجديدة جدا من أفلام الكارتون الحديثة التي تعرض لأول مرة، على شاشات قنوات الكارتون في عيد الفطر 2017، حيث تعرض الفيلم الرائع والشهير الحسناء والوحش Beauty And The Beast ، وهو من أروع وأجمل الأفلام الكرتونية التي نالت العديد من جوائز الأوسكار.