الرئيسية / رياضة / مبارايات نهائي كأس مصر 2017 موعد وتوقيت مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى واين ستقام ومن المعلق “نهائى كأس مصر”

مبارايات نهائي كأس مصر 2017 موعد وتوقيت مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى واين ستقام ومن المعلق “نهائى كأس مصر”

حيث التقيا 6 مواجهات من قبل:سبق أن التقى الحسامان ضد بعضهما على رأس القيادة الفنية 6 مرات، حيث التقيا موسم 2009 / 2010 وقت تولى البدرى تدريب الأهلي، وحسن تدريب الزمالك.

مبارايات نهائي كأس مصر 2017 موعد وتوقيت مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى واين ستقام ومن المعلق “نهائى كأس مصر” .

وتعادل فى لقاء الدورين بدون أهداف وبنتيجة 3 / 3 وفاز البدرى مرتين بنتيجة 3-1 بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، وخسر البدرى مرة حين كان مدرباً لإنبى فى الدورى موسم 2011 – 2012 الذى تم إلغاؤه أمام المصرى بنتيجة 1-0، وبالدورين الأول والثانى بالدورى بين الأهلي والمصرى واللاتى انتهيا بالتعادل.

البدرى يبحث عن الفوز الثانى:يبحث حسام البدري عن تحقيق الفوز الثانى مع الأهلي على حسام حسن، ليؤكد تفوقه عليه بعدما غلب التعادل على تاريخ مواجهاتهما على رأس القيادة الفنية، وتساويا فى عدد الانتصارات.

حسام حسن يبحث تحقيق الفوز الأول على أهلى البدرى:يتطلع حسام حسن، خلال اللقاء، لتحقيق الفوز الأول على البدرى وهو على رأس القيادة الفنية للأهلي، بعدما تغلب عليه من قبل وهو مدرب لإنبي.

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم نهائى كأس مصر بين الاهلى والمصري سيكون شاهداً على تجدد الصراع بين الحسامين، حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر وحسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى، فى المواجهات التى تجمعهما على رأس القيادة الفنية للفرق التى تولوا تدريبها.