الرئيسية / منوعات / حملها الان.. لعبه مريم “ونهاية الغموض” مؤسس لعبه مريم وتحذيرات خطيرة ,بيان اول حالة انتحار بعد لعبه مريم السعودية

حملها الان.. لعبه مريم “ونهاية الغموض” مؤسس لعبه مريم وتحذيرات خطيرة ,بيان اول حالة انتحار بعد لعبه مريم السعودية

لا علم لي بالاشاعات او الاكاذيب التى تطرح عن لعبه مريم وايضا لا اعرف الحقيقه انا انقل لكم كل البيانات التى شملت عن اللعبه وايضا عن الحالات التى انتحرت بسبب تلك اللعبه كما يقال وانا من موقعنا الوعد الاخبارى ايها الساده الكرام اعرض عليكم كل ما شمل .

حملها الان.. لعبه مريم “ونهاية الغموض” مؤسس لعبه مريم وتحذيرات خطيرة ,بيان اول حالة انتحار بعد لعبه مريم السعودية .

تعددت الآراء حول حقيقة تلك اللعبة، التى انتشرت فى دول الخليج وانتقلت إلى دول أخرى، وجربها بعض الشباب المصرى، وراح الكثير من رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر يحذرون من استخدامها بعدما أثارت الريبة بداخلهم بسبب شكلها الغريب، رغم أن بطلتها طفلة صغيرة، حيث تحتوى لعبة مريم على أسئلة شخصية وسياسية حول دولة قطر أثارت الريبة لدى مستخدميها.

نتيجة بحث الصور عن لعبة مريم

ولكنها ليست اللعبة الأولى من نوعها التى تثير هذا الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعى، فقد اعتدنا أن تظهر كل فترة لعبة مثيرة للجدل بهذا الشكل، وفى نهاية الأمر يتضح أنها مجرد لعبة لجذب الانتباه فقط وتطرح بشكل غريب حتى يتداولها الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى ويقوم بتحميلها الملايين من متجر الألعاب.

نتيجة بحث الصور عن لعبة مريم

حيث انه وبعد الضجة التى أحدثتها لعبة مريم التى طرحت فى متجر الألعاب لأجهزة الأى فون فى الأيام الأخيرة وراح الكثير من المدونيين على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يحذرون من تحميلها ولعبها، لأنها واحدة من سلسلة ألعاب الرعب التى تطرح فى الأسواق كل عام.